خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نقل 740 متر مكعب قمامة من مركز ههيا للمدفن الصحى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 03:12 م
نقل 740 متر مكعب قمامة من مركز ههيا للمدفن الصحى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت وحدة التدخل البيئى السريع بمحافظة الشرقية، بالتعاون مع رئاسة مركز ههيا، برفع 740 م٣ قمامة ومخلفات بأستخدام معدات المركز بــ 3 لوادر و١٣عربية لرفع القمامة والمخلفات بواقع ٢٩ نقلة ونقلها للمدفن الصحى بالخطارة.

ذلك تكليفا من المحافظ ممدوح غراب برفع أكوام القمامة المتراكمة بمقلب عشوائى بمركز ههيا، تمهيداً لنقلها للمدفن الصحى بالخطارة، استجابة لأهالى ههيا الذين تقدموا بشكاوى له من أبعاث روائح كريهة وأدخنة نتيجة تراكمات قمامة ومخلفات بقلب عشوائى .

فى سياق متصل، أستقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، محمد الصافى رئيس مركز الزقازيق لتهنئته بمنصبة الجديد سكرتيرا عاماً مساعداً لمحافظة الشرقية، خلفاً للواء علاء رشاد والذى تم تصعيده للعمل سكرتيراً عاماً لمحافظة المنوفية .

أكد محافظ الشرقية، على ضرورة تطوير منظومة العمل وتحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإدارى للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات، متمنياً لجميع العاملين التوفيق والسداد فى تنفيذ الأعمال الموكله لهم .

يذكر أن وزير التنمية المحلية، قد إعتمد اليوم حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية، والتى شملت نقل وندب 71 قيادة محلية على مستوى المحافظات، ويأتى ذلك فى إطار ما تقوم به الوزارة من تقييم ومتابعة لأداء كل القيادات المحلية من سكرتيرى عموم وسكرتيرى عموم مساعدين ورؤساء المدن والمراكز والأحياء بالمحافظات لتصعيد المتميز منهم ومحاسبة المقصرين بما يساعد فى دفع عجلة التنمية على أرض المحافظات والحصول على رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة