خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقارير: طرابزون التركى ينافس أرسنال على ضم محمد الشناوى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 03:42 م
تقارير: طرابزون التركى ينافس أرسنال على ضم محمد الشناوى محمد الشناوي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى طرابزون سبور التركى دخل سباق التعاقد مع محمد الشناوى حارس منتخب مصر والنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "readarsenal" أن نادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، استقبل منافساً جديداً على الفوز بخدمات الحارس محمد الشناوى بعد نادى أستون فيلا الذى يضم الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، وهو نادى طرابزون سبور التركى الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الحارس صاحب الـ 30 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن محمد الشناوى قد يمنح الأفضلية للانتقال إلى صفوف طرابزون سبور التركى عكس نادى أرسنال، حيث يرغب الحارس المصرى فى المشاركة أساسياً، فيما سيكون بديلاً حال انتقاله لصفوف أرسنال.

ويعقد محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى جلسة خاصة مع مسئولى النادى خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل مناقشة العروض التى تلقاها الحارس الدولى من عدة أندية أوروبية أبرزها من تركيا وفرنسا.

ورغم أن الأهلى أعلن من قبل أنه يرفض رحيل الشناوى لحاجة الفريق لجهوده، إلا أن الشناوى الذى قدم عروضا جيدة فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بمصر ينوى مناقشة هذه العروض الأوروبية مع مسئولى الأهلى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة