أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يلجأ ريال مدريد لـ محمد الشناوي للتعافى من صداع حراسة المرمى؟

الأحد، 28 يوليو 2019 01:27 م
هل يلجأ ريال مدريد لـ محمد الشناوي للتعافى من صداع حراسة المرمى؟ محمد الشناوي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت المستويات المتواضعة التى ظهر عليها كورتوا وكيلور نافاس، حارسا ريال مدريد الإسبانى، قلق جماهير الفريق الملكي حول مستقبل حراسة المرمى مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد.

وأظهرت الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 – 7 فى مباراة ديربى العاصمة الإسبانية التى جمعتهما أمس بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن فعاليات بطولة الكأس الدولية للأبطال استمرار معاناة الريال من تراجع أداء حراس مرماه، لاسيما من الحارس البلجيكى كورتوا الذى اهتزت شباكه "5 مرات" فى الشوط الأول من عمر مباراة الديربى بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد.

مباراة اتلتيكو مدريد أظهرت عدم تطور مستوى كورتوا الذى لا يزال يستقبل الأهداف بسهولة غريبة، حيث سبق واستقبل 5 أهداف من برشلونة و3 أهداف من إشبيلية، و4 أهداف من أياكس أمستردام الهولندى و5 أهداف من أتلتيكو مدريد الإسبانى.

وفى الأيام الماضية، كشفت الصحافة الإسبانية دخول محمد الشناوى، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضى وحتى 19 يوليو الجارى.

وكان محمد الشناوى من أفضل حراس المرمى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية على الرغم من خروج منتخب مصر من الدور ثمن النهائي على يد جنوب أفريقيا، التى هزت شباكه بالهدف الوحيد الذى مُني به مرماه.

تراجع أداء الحارسين كورتوا وكيلور نافاس قد يعيد تفكير إدارة ريال مدريد في التعاقد مع محمد الشناوي ولما لا؟ فالحارس المصري يمتلك المقومات التي تؤهله للأحتراف أندية أوروبا لاسيما أنه يجيد التعامل بفعالية مع الكرات العالية، على غرار أونانا حارس الكاميرون الذي يحمي عرين أياكس أمستردام الهولندى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة