أكرم القصاص - علا الشافعي

مراكز تثير حيرة لاسارتى فى الأهلى مع الميركاتو الصيفى.. المنافسة تشتعل فى وسط الملعب بين السولية و4 لاعبين.. صراع بين خماسى الدفاع بعد ضم متولى.. استقرار فى الهجوم.. و3 نجوم يتسابقون على حجز مقعد صانع الألعاب

الإثنين، 05 أغسطس 2019 10:55 م
مراكز تثير حيرة لاسارتى فى الأهلى مع الميركاتو الصيفى.. المنافسة تشتعل فى وسط الملعب بين السولية و4 لاعبين.. صراع بين خماسى الدفاع بعد ضم متولى.. استقرار فى الهجوم.. و3 نجوم يتسابقون على حجز مقعد صانع الألعاب الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلقت صفقات الميركاتو الصيفى فى النادى الأهلى مناخاً من الحيرة اللذيذة لدى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للقلعة الحمراء، وأشعلت نيران المنافسة بين لاعبى الفريق الأحمر خوفاً من لعبة الكراسى الموسيقية فى التشكيل الأساسى للأهلى، خاصة فى ظل تقارب المستوى بين عدد كبير من اللاعبين.

 

وباستثناء مراكز الهجوم والجبهة اليمنى واليسرى وحراسة المرمى فالصراع يشتعل فى وسط الملعب وخط الظهر، ويبدو أن الأوروجويانى مقتنعاً بوليد أزارو بشكل كبير رغم تواصل أزمة إهدار الفرص، كما نجح محمد هانى فى تثبيت أقدامه بالجبهة اليمنى فى وجود أحمد فتحى وباسم على، بينما احتفظ محمد الشناوى بمركزه فى حراسة العرين الأحمر، بعد تألقه خاصة فى الفترة الأخيرة.

 

أما فى الجبهة اليسرى والتى تم تسجيلها باسم على معلول فمحظور على أى لاعب الاقتراب منها، فى ظل تواجد الدولى التونسي.

 

عدة مراكز أثارت حيرة الأوروجويانى بعد اشتعال الصراع بين اللاعبين فيها على حجز المقعد الأساسى فى تشكيل القلعة الحمراء نرصدهم فى السطور التالية:


 

المنافسة تشتعل فى وسط الملعب بين السولية و4 لاعبين

اشتعلت المنافسة فى وسط ملعب النادى الأهلى بعد ضم أليو ديانج لاعب مولودية الجزائر السابق، فى وجود عمرو السولية وحمدى فتحى وهشام محمد وحسام عاشور الذى بدا خارج المنافسة نوعاً ما، لاعتبار السن ومنح الفرصة للاعبين الشباب، ويبدو أن الأوروجويانى مقتنعاً بثنائية السولية وفتحى نوعاً ما وهو ما أظهرته المباريات الأخيرة، إلا أن لاسارتى سيحرص على منح الفرصة للوافد الجديد.

 

صراع بين خماسى الدفاع بعد ضم متولى

بعد ضم محمود متولى الوافد الجديد إلى القلعة الحمراء اشتعل الصراع بين نجوم خط الظهر فى النادى الأهلى، رامى ربيعة العائد مؤخراً من الإصابة باحثاً عن فرصة لاستعادة مستواه السابق، أيمن أشرف الذى ثبت أقدامه فى خط ظهر الفريق الأحمر، ياسر إبراهيم الذى لم يحصل بعد على الفرصة الكاملة فى المشاركة، وسعد سمير الذى يترقب التعافى من الإصابة لاستعادة مكانه السابق، وكل منهم يطمح فى حجز المكان الأساسى فى التشكيل الأحمر خلال الموسم الجديد، الأمر الذى يعطى انطباعاً إيجابياً داخل القلعة الحمراء، خاصة أن الأهلى ظل يعانى كثيراً فى هذا المركز بسبب الإصابات ونقص العناصر فى خط الدفاع.

 

3 نجوم يتسابقون على حجز مقعد صانع الألعاب

وفى مركز صانع الألعاب فحدث ولا حرج، حيث بات الأهلى يواجه معاناة لذيذة بسب كثرة اللاعبين فى هذا المركز، فعلى الأطراف يتنافس رمضان صبحى مع مؤمن زكريا وجونيور أجاى، كما يتنافس أيضاً وليد سليمان وحسين الشحات وجيرالدو، مع خروج أحمد حمودى وإسلام محارب من الحسابات الفنية، أما فى القلب فهناك منافسة شرسة بين الثلاثى ناصر ماهر وصالح جمعة ومحمد مجدى قفشة المنضم حديثاً إلى القلعة الحمراء من صفوف بيراميدز، باحثاً عن المجد والبطولات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة