أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف يجتمع 7 أغسطس للنظر فى ملف مباراة الترجى والوداد

الإثنين، 05 أغسطس 2019 11:17 ص
الكاف يجتمع 7 أغسطس للنظر فى ملف مباراة الترجى والوداد مباراة الترجي والوداد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بعد غد، الأربعاء، موعداً للنظر فى أزمة "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى.

وكشف الاتحاد التونسى لكرة القدم، عبر موقعه الرسمى، عن تلقيه خطاباً رسمياً من "الكاف" يفيد بتحديد موعد النظر فى أزمة "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا بين الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى.

وجاء بين الاتحاد التونسى لكرة القدم كالتالى، "بالرجوع إلى القرار الجزئى الصادر عن محكمة التحكيم الرياضى (TAS ) بتاريخ 31 يويلو 2019 فى خصوص ملف النزاع المنشور أمامها بين الوداد البيضاوى والترجى الرياضى التونسى والاتحاد الأفريقى لكرة القدم والقاضى بإلغاء قرار المكتب التنفيذى للكاف الصادر بتاريخ 5 يونيو 2019 مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقى لكرة القدم للنظر فيه، نعلمكم انه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و 83 و 151 من المجلة التأديبية".

وأضاف البيان"، وحفاظا على كامل حقوقكم فان لجنة الانضباط ترغب فى أن تقدم الاتحاد التونسى لكرة القدم كامل مؤيداتها ودفوعاتها و موقفها الكتابى من الملف فى اجل أقصاه يوم 6 أغسطس 2019".

وتابع البيان، "كما دعت لجنة الإنضباط حمدى المدب رئيس الترجى الرياضى التونسى وكل الأطراف المتداخلة فى هذا الملف لحضور اجتماع لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقى لكرة القدم المقرر عقده يوم 7 أغسطس 2019".

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قرر إعادة مباراة الترجى التونسى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى ملعب محايد لعدم توفر شروط السلامة واللعب النظيف فى ملعب "رادس"، قبل أن تلغى المحكمة الرياضية هذا القرار.

وكان الترجى التونسى توج بطلاً لمسابقة دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه بعد فضيحة تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد البيضاوى المغربى استكمال المباراة، قبل أن يتقرر إعادة المباراة.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب "رادس" فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى.

وبعد حوالى 75 دقيقة من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة