نشرة سوبر كورة.. 3 معايير تؤجل إعلان اسم مدرب المنتخب.. وحبس المتهم بالعنصرية ضد صلاح

الجمعة، 30 أغسطس 2019 11:22 م
نشرة سوبر كورة.. 3 معايير تؤجل إعلان اسم مدرب المنتخب.. وحبس المتهم بالعنصرية ضد صلاح نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 
 
أرقام صادمة للدولى المصرى محمد الننى جناح فريق أرسنال الإنجليزى منذ انضمامه لصفوف الجانرز فى الانتقالات الشتوية موسم 2016، خاصة أنه لم يثبت نفسه حتى هذه اللحظة ليصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من مغادرة ملعب الإمارات.
 
 
 
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الجمعة، أن سقف سعر تذاكر الجماهير الزائرة سيبلغ 70 يورو (77 دولارا) مايوازى 1270 جنيها مصريا، في دوري أبطال أوروبا و45 يورو في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، بعدما ارتفعت الأصوات المعترضة على الأسعار المحددة الموسم الماضى.
 
 
أعلنت محكمة إنجليزية توقيع عقوبة السجن لمدة 28 يوماً على جارى هايلاند المتهم بنشر صوراً عنصرية ضد الدولى المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الانجليزى.
 
 
 
كشف مصدر باتحاد الكرة، كواليس قرار اللجنة الخماسية بتأجيل الإعلان عن المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى خلفا لخافير أجيرى.
 
 
تواجد وفد النادي الأهلي اليوم الجمعة والمكون من خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وامير توفيق مدير التعاقدات ، في سويسرا لعقد جلسة مع اكثر من مدرب هناك في اطار مفاوضات الوفد مع اكثر من مدرب اوربي لاختيار المدرب الجديد الذي سيتولي المسئولية الفنية خلفا للاورجوياني مارتن لاسارتي الذي تمت اقالته علي خلفية تراجع النتائج.
 
 
يتواجد عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى فى مدينة "Casa de 'Coronari" الإيطالية برفقة ابنته وذلك بالتزامن مع الإعلان عن هوية المدرب الجديد المحتمل قيادته للقلعة الحمراء فى الفترة المقبلة خلفا للأوروجويانى مارتن لاسارتى.
 
 
 
 
قرر مسئولو الزمالك إستمرار المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض، ضمن صفوف قلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد، وذلك بعد المناقشات حول مصير المهاجم المغربى فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تم قيد اللاعب بصورة رسمية فى القائمتين المحلية والأفريقية لذلك لا يرغب الأبيض فى خسارة مقعدا جديدا بقائمته بعد الموافقة على رحيل أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق إلى صفوف مصر المقاصة، مؤخرًا، رغم قيده فى القائمتين ولكن جاء تمسك حفنى بالرحيل بمثابة عقبة أمام مسئولى النادى الأبيض فى الحفاظ على مقعدا بقائمته التى تم قيدها فى النسخة الجارية من بطولة دورى أبطال إفريقيا حيث لن يتمكن مسئولى الأبيض من استبدال حفنى بعد رحيله.
 
 
 
ترددت أنباء قوية داخل النادي الأهلي، أن الوفد الأهلاوي الموجود في سويسرا حاليا، تمكن من إنهاء الاتفاق مع مراد ياكين المدرب السويسي لتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة خلفاً للاوروجويانى مارتن لاسارتي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة