28 يوما فى السجن و200 ساعة خدمة.. سوبر عقوبة للمتهم بالعنصرية ضد محمد صلاح

الجمعة، 30 أغسطس 2019 11:08 م
28 يوما فى السجن و200 ساعة خدمة.. سوبر عقوبة للمتهم بالعنصرية ضد محمد صلاح المتهم بالعنصرية ضد محمد صلاح
كتب هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محكمة إنجليزية توقيع عقوبة السجن لمدة 28 يوماً على جارى هايلاند المتهم بنشر صوراً عنصرية ضد الدولى المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الانجليزى.

ونشر "سوبر كورة" الصور الأولى لجارى هايلاند المتهم بالعنصرية ضد الدولى المصرى محمد صلاح والذى تم عرضه على المحكمة فى نادى ليفربول.

واعترف قبل أسابيع جارى هايلاند المتهم بنشر تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بالإساءة العنصرية ضد الدولى المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى وذلك أمام المحكمة اليوم.

وقرر القاضى هولك روفت الإفراج عن المتهم بكفالة غير مشروطة وقال إن شرط الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي غير قابل للتنفيذ، مؤكدًا عودة المتهم هايلاند إلى المحكمة في 30 أغسطس لإصدار الحكم عليه.

واستمعت محكمة Liverpool Magistrates Court والذى اكد أنه نشر التغريدة وعندما سأل عن هاتفه اكد انه لا يعرف مكانه فى إشارة الى أنه تركه فور اعتقاله من قبل الشرطة مباشرة.

ونشر جارى هايلاند تغريدة لمحمد صلاح وهو يلبس عبوة ناسفة فائقة التفجير وجهاز التفجير الخاص بالعبوة الناسفة عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر ما أثار استياء ادارة نادى ايفرتون بصفة المشجع منتمى اليه.

 
لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة