خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجوم وألوان نيون وشفافة.. اعرفى موضة رسومات الأظافر المناسبة للصيف

السبت، 03 أغسطس 2019 11:00 م
نجوم وألوان نيون وشفافة.. اعرفى موضة رسومات الأظافر المناسبة للصيف طلاء أظافر نيون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال فصل الصيف، تهتم الفتيات بأظافرهن بدرجة كبيرة، ففي الأشهر القليلة الماضية وحدها، ظهر العديد من الأشكال الجديدة لرسومات الأظافر على Instagram ، منها رسم الحلويات، وألوان النيون، وفى الواقع كانت أظافر النيون تتألق على موقع Pinterest طوال فصل الصيف، وهو ما يوضح مدى حب الناس لهذا  للمظهر الممتع الصيفي.

الآن حان الوقت الذي تحددين فيه ما تريدينه من مظهر الأظافر الصيفي، من خلال هذا التقرير.

الرسومات المتناثرة

طلاء أظافر بأشكال  متناثرة
طلاء أظافر بأشكال متناثرة

فقط تخيلي أظافرك  تزينها النجوم البراقة والترتر، ويتميز هذا الشكل من رسومات الأظافر بأنه يجعلها تبدو بارقة لكن بشكل راقٍ غير مبالغ فيه.

رسم  Tie-dye

رسم Tie-dye
رسم Tie-dye

تعود رسوما  Tie-dye بقوة هذا الموسم، والتى تنوعت بين كونها تي شيرت كلاسيكى أو اكسسوارات، ولكنها الآن أصبحت على أظافرك، أيضًا، ويمكنك البحث عنها من خلال كتابة"#tiedyenails"  على Instagram   وسيظهر لكِ الكثير من الصور الرائعة لهذا اللون، ومعظمها ظهر خلال الأشهر القليلة الماضية، حتى "كايلي جينر" نفسها جربت هذا الاتجاه.

جيلي شيك

جيلي شيك
جيلي شيك

على الرغم من أن اتجاه الأظافر الهلامية أو الشفافة قد يجعلنا نشعر بالحنين لتلك الصنادل الشفافة الشهيرة التي كنا نرغب فيها كأطفال، إلا أنها أيضًا حديثة وأنيقة بشكل لا يصدق.

النيون

طلاء أظافر نيون
طلاء أظافر نيون

ألوان النيون هو اتجاه آخر للأظافر، سواء كان اللون كله، أو برسومات مختلفة، أو لمسة بشكل  المانيكير الفرنسي الكلاسيكي، أيًا كان، فإن إضافة لمسة من النيون لأي شكل من الأشكال هي طريقة ممتازة لتبرز وتلفت  الانتباه.

العين

رسم العين
رسم العين

رسم العين في بعض الأحيان يعد مثاليًا لأي فتاة تريد مانيكير تحسد عليه دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد، ويمكن أن يتم ذلك بسهولة في خمس دقائق من خلال استخدام ثلاثة ألوان فقط من اختيارك وأداه تنقيط.

رسم النجوم

رسم النجوم
رسم النجوم

رسم النجوم تبدو طريقة رائعة لجذب الانتباه قليلًا إلى يديك، فيمكنك اختيار ألوان متعددة من النجوم أو اختيار لون واحد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة