فى كاريكاتير التايمز.. جونسون يحتفى بتعليق البرلمان البريطانى

الخميس، 29 أغسطس 2019 04:53 م
فى كاريكاتير التايمز.. جونسون يحتفى بتعليق البرلمان البريطانى جونسون يحتفى بتعليق عمل البرلمان
إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة التايمز، البريطانية، كاريكاتير ساخرا لرئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون، يحتفل بموافقة الملكة إليزابيث الثانية على طلبه تعليق عمل البرلمان البريطانى حتى 14 أكتوبر المقبل.

 

وفى الكاريكاتير المنشور على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكترونى للصحيفة يظهر جونسون معلقا فى لعبة السلك الطائر (Zip Line) والذى ربط أحد طرفيه فى برج مبنى البرلمان البريطانى. ويبدو على رئيس الوزراء البريطانى السعادة حيث كان يطير فى الهواء ممسكا بالعلم البريطانى مكتوب عليه "لا اتفاق"، إذ تجزم الصحيفة أن بتعليق البرلمان سيسير جونسون فى مسعاه نحو الخروج من الاتحاد الاوروبى حتى دون التوصل إلى اتفاق، وهو ما يرفضه أغلب الساسة البريطانيين القلقون من فوضى البريكست دون اتفاق.

 

كان جونسون تقدم بطلب للملكة إليزابيث الثانية بتعليق أعمال البرلمان ابتداءً من الأسبوع الذى يلى عودة النواب إليه، أى بعد جلسة المناقشات فى التاسع من سبتمبر وحتى 14 أكتوبر، فى إطار مساعيه لتمرير خططه للخروج من الاتحاد الاوروبى. وعلى الرغم من الغضب الذى أثاره الطلب بين النواب المعارضين لبريكست، لكن جاءت المفاجئة بموافقة الملكة إليزابيث الثانية على الطلب، بعد ساعات من تقديمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة