لو مبتطولش.. نصائح أساسية لنمو الأظافر والحفاظ عليها

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 01:00 م
لو مبتطولش.. نصائح أساسية لنمو الأظافر والحفاظ عليها وصفات لنمو الاظافر
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إهتمام المرأة بمظهر يديها يبدأ من إهتمامها بالأظافر وتقليمها، حيث تلعب الأظافر دورا بارزا فى تحديد شكل وجمال يد الفتيات، ولأن هناك مجموعة كبيرة من الفتيات ممن يواجهن عقبة فى تطويل أظافرهن، بسبب تكسرها الذى ينتج نتيجة عدة أسباب أهمها، عدم الاهتمام بتقليمها، والتغذية الخاطئة وحتى التوتر المستمر، لذا نقدم إليك خلال هذا التقرير مجموعة من النصائح التى تساعدك فى الحفاظ على أظافرك من التكسر، وفقاً لما ذكر على موقع "BoldSky".

نصائح للحفاظ على صحة الأظافر (2)

- يجب الاهتمام بتناول أطعمة صحية كالفواكه والخضروات الطبيعية، لاحتوائهم على العديد من الفيتامينات والمعادن التى تعتبر عنصر رقم 1 في المساعدة على تقوية الأظافر.

- يؤثر كثرة إستخدام الاسيتون على قوة الأظافر مما يسبب فى تكسرها وضعفها بشكل كبر جداً، لذا عليك اختيار مزيل طلاء أظافر خالى من الأسيتون، كما عليك منح الأظافر فرصة للتنفس بعض إزالة المنيكير من عليها، فلا تقومى بإستخدام هذه الأدوات التجميلية بشكل مستمر ومتتالى تى لا تفقد أظافرك قوتها.

الاظافر
الاظافر

- تقليم الأظافر وتنظيفها بشكل دورى ومستمر يساعد فى الحفاظ على صحتها ومظهرها، لذا احرصى على تقليم أظافرك مرتين أسبوعياً من خلال قص الزيادات فقط.

- تنعيم يديك عن طريق وضع كريم مرطب يومياً قبل النوم هو أمر أساسى يساعد على رطوبة وصحة الأظافر بشكل كبير، لذا احرصى على استخدام كريم اليدين المرطب يومياً قبل النوم.

الاظافر
الاظافر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة