خالد صلاح

سقوط فتاة من الدور السادس أثناء ممارسة اليوجا من البلكونة فى المكسيك

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 03:00 م
 سقوط فتاة من الدور السادس أثناء ممارسة اليوجا من البلكونة فى المكسيك أليكسا أثناء ممارستها لتمارين اليوجا من حافة الشرفة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 اليوجا من التمارين التى تساعد على الشعور بالاسترخاء وصفاء الذهن، وغيرها من الفوائد التى تعود على الإنسان، كما يمكن ممارستها فى أى مكان سواء فى غرفة النوم أو الحدائق، لكن أليكسا تيرازاس، البالغة من العمر 23 عام وتعيش بالمكسيك قررت أن تمارس اليوجا بشكل مختلف وهو حافة شرفة المنزل.

سقوط فتاة من الدور السادس أثناء ممارسة اليوجا على حافة الشرفة (1)
 

ولكن لم تتمكن أليكسا من الجلوس على حافة الشرفة وسقطت على الفور من الطابق السادس من مسافة 80 قدمًا، والذى نتج عنه كسور فى الساقين والذراعين وكذلك الفخدين والرأس، مما تطلب نقل الفتاة إلى أقرب مستشفى على الفور.

سقوط فتاة من الدور السادس أثناء ممارسة اليوجا على حافة الشرفة (2)
 

وخضعت إليكسا لإجراء عملية جراحية استمرت لمدة 11 ساعة، للتعامل مع الإصابات المختلفة من الجسم، مثل كسور الساقين والذراعين، والفخدين والرأس، وكذلك الوركين والرأس، ونظراً لحالتها الحرجة، طالب أفراد الأسرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى المساعدة فى التبرع بالدم للفتاة، وأفاد أحد أقارب الفتاة، بأنها نتيجة ما تعرضت له من كسر، منعت من السير لمدة ثلاث سنوات لحين إعادة بناء الساقين المكسورين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل"البريطانية.

سقوط فتاة من الدور السادس أثناء ممارسة اليوجا على حافة الشرفة (3)
 

ويبدو أن هذه ليست المرة الأولى التى قامت فيها أليكسا بممارسة تمارين اليوجا، على حافة الشرفة، حيث أكد الجيران، على انهم أعتادوا مشاهدتها وهى تؤدى نفس الحركة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة