خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أرملة تشكو من توقف بطاقتها التموينية لاستهلاك الكهرباء.. وتؤكد: ليس مرتفعًا

الإثنين، 26 أغسطس 2019 08:00 م
أرملة تشكو من توقف بطاقتها التموينية لاستهلاك الكهرباء.. وتؤكد: ليس مرتفعًا بطاقة تموين - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة ليلى سعيد فرج، من أهالى عزبة شكرى فى البدرشين بمحافظة الجيزة، شكوى من توقف بطاقتها التموينية لارتفاع استهلاك الكهرباء.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: لدى بطاقة تموينية برقم 106001848727، وجاء لى على بون التموين والخبز عند الصرف رسالة: "سيتم إيقاف البطاقة لعدة أسباب"، وعند البحث اتضح أن السبب هو استهلاك الكهرباء وأن الاستهلاك أكثر من ٦٠٠ كيلو، وهذا غير صحيح، وذهبت لشركة الكهرباء التابعة لى وأعطونى تقريرا بالشهور الأخيرة بأننى لا أستهلك أكثر من ٣٥٠ كيلو فقط، ولا يوجد على البطاقة سوى ثلاثة أفراد، أنا أرملة ولدى بنتين طالبات بالجامعات، وقالوا لى أن أقوم بعمل تظلم، ولكن الموقع لا يعمل، والبطاقة باسم زوجى المتوفى.

تقرير الكهرباء
تقرير الكهرباء

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة