أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يستغيث باعادة بطاقة التموين لتوقفها بدون توضيح أسباب

الخميس، 22 أغسطس 2019 01:30 ص
قارئ يستغيث باعادة بطاقة التموين لتوقفها بدون توضيح أسباب التموين
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ " محمد فتحي علي حسن المغربي" من مدينة السنطة، بشارع الجيش بمحافظة الغربية شكوى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص وقف بطاقة التموين الخاصة به لوجود خطأ بأن نجله يعمل بوظيفة لكن مازال طالب بالجامعة أنهم لا يعملون بجهات حكومية بمرتبات مرتفعه تواريخ ميلادهم تثبت أنهم مازالوا طلابه على حد قوله.
 
وناشد القارئ قائلا: " ولدى أبناء في مراحل التعليم المختلفة  وأقوم بدفع أقساطها شهريا ولا أملك منزل الوزارة التموين أوقفت بطاقة التموين بسبب الرواتب الحكومية المرتفعة لابنائي رغم أن أبنائي مازالوا في مراحل التعليم أمتى تم تعيينهم وماهى مؤهلاتهم اصلا.
 
وتابع القارئ في شكواه ،  انا معلم من ذوى الاحتياجات الخاصة راتبي بعد 35 سنة حوالي 4000 جنيه ادفع منهم قرض لبنك القاهرة حوالي 1200 جنيه وحوالي 900 جنيه مواصلات لأبنائي للذهاب للجامعة والباقي نعيش بيهم مع دفع الكهرباء والمياه وتقوم الوزارة التموين بإلغاء البطاقة وأولادى مازالوا طلاب وليسوا موظفين وقمت بعمل تظلم ولم اجد الرد حتى الآن. 
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لإعادة بطاقة التموين مرة أخرى إليه، رقم بطاقه التموين هو ٠١٠١٨٤٧٤١٧٧
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة