خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو خلصتى إجازة المصيف وراجعة الشغل.. نصايح لمكياج بسيط يناسب العمل

الأحد، 25 أغسطس 2019 07:00 م
لو خلصتى إجازة المصيف وراجعة الشغل.. نصايح لمكياج بسيط يناسب العمل ميك اب بسيط
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمام المرأة بشكلها وجمال إطلالتها هو أولوية بالنسبة لها أينما كانت، فهى دائماً ما تهتم بالظهور بإطلالة جذابة وبسيطة تخطف لها الأنظار، ولأن بيئة العمل هو مكان تبحث فيه جميع العاملات الفتيات على التألق داخله، نقدم لك اليوم لمسات بسيطة بإستخدام احدث صيحات المكياج العصرية، يمكنها وأن تمنحك إطلالة مختلفة تخطف لك الأنظار داخل مكن عملك وبدون إستخدام الكثير من المكياج الذى ينقلب كثرة إستخدامه إلى مصدر سخرية لصاحبته، فإليك أبرز الخطوات وفقاً لما ذكر على موقع "BrightSide".

مكياج للعمل
مكياج للعمل
 
اختارى دائماً من بين الألوان الفاتحة، وتجنبى إستخدام أى من درجات المكياج القاتمة اثناء إطلالتك الصباحية فى العمل، فإختارى ألوان روج من بين البيج، النود، وحتى البينك الفاتح، وتجنبى كل من الألوان النارية كالأحمر، البنى الداكن والبينك الزاهى.
 
مكياج-
مكياج
مكياج (2)
مكياج

كما أن إختيار رسمة عين بسيطة من خلال وضع "ايشادو" يحمل نفس الدرجات الفاتحة، مع إستخدام ماسكرا تكمل جمال إطلالتك الصباحية هى أبرز رسومات العين المناسبة، حيث لا يفضل اللجوء إلى إستخدام الكحل القاتم الذى لا يتناسب مع إطلالة العمل، فرسم العين يعطيكِ إطلالة جريئة تناسب خروجاتك الليلية أكثر، لذا كونى بعيدة عنه أثناء إطلالتك الفورمال فى العمل.

مكياج بسيط--
 
مكياج بسيط-
 
مكياج بسيط
 
رسمة عين بسيطة
 
أما عن ألوان البلاشر المناسبة، فهى أيضاً يفضل منها الألوان ذات الدرجات الصباحية الهادئة، من بين الكاشمير، البطيخى والنود.
 
مكياج بسيط8
مكياج بسيط

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة