أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أسبوع عاصف.. الملكة اليزابيث تجمع العائلة الملكية فى قلعة بالمورال

السبت، 24 أغسطس 2019 07:30 م
بعد أسبوع عاصف.. الملكة اليزابيث تجمع العائلة الملكية فى قلعة بالمورال الملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الأمير وليام، دوق كامبريدج، وزوجته كيت ميدلتون، ودوق إدنبره إلى الملكة اليزابيث، لتناول طعام الغداء اليوم بينما تهرب العائلة المالكة إلى عطلتها الصيفية في قلعة بالمورال باسكتلندا بعد أسبوع مضطرب.

وشوهد دوق ودوقة كامبريدج يقفزان من سيارة في القلعة الصيفية ومقر إقامة الملكة باسكتلندا بعد ظهر هذا اليوم بعد أن سافروا إلى أبردين أمس.

وشوهدت الملكة التي كانت ترتدي سترة صوفية، ومعطف بلا أكمام خضراء داكنة وهي تدخل سيارتها الخاصة للتجول في أرجاء العقار، كما شوهد الأمير فيليب في الخارج خارج القلعة مع ابنته الأميرة آن، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل "البريطانية.

الملكة
الملكة

 

كيت
كيت

وكان أسبوعًا صعبًا بالنسبة للعائلة المالكة، مع تجدد الحديث، عن علاقة صداقة تجمع الأمير أندرو مع الملياردير الراحل جيفري إبستين، في نفس الوقت الذي يواجه فيه الأمير هاري وزوجته ميجان التدقيق في استخدامهم المتكرر للطائرات الخاصة هذا الصيف.

الأميرة آن وزوجها
الأميرة آن وزوجها

 

دوق إدنبره
دوق إدنبره

 

هارى
هارى

 

وليام وكيت
وليام وكيت

وتجدد الحديث عن علاقة الأمير أندرو، بالملياردير الراحل إبستين، بعد انتحاره، فى سجنه، بسبب قضية إتجار جنسى، فيما رد قصر باكنجهام، في بيان صدر هذا الأسبوع: "لقد روع دوق يورك من التقارير الأخيرة عن جرائم جيفري إبستين المزعومة، وهو يرفض الاقتراح بأنه سيتغاضى عن أي سلوك من هذا القبيل، أو يشارك فيه أو يشجعه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة