خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس الوزراء الفلسطينى : نرفض خطة السلام الأمريكية لحل الصراع مع إسرائيل

الجمعة، 23 أغسطس 2019 05:07 ص
رئيس الوزراء الفلسطينى : نرفض خطة السلام الأمريكية لحل الصراع مع إسرائيل رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد رئيس الوزراء الفلسطينى محمد اشتية، رفض الجانب الفلسطينى بشكل قاطع خطة السلام الأمريكية لحل الصراع مع إسرائيل المعروفة إعلاميا "صفقة القرن" مهما كان محتواها.

وقال اشتية في كلمة خلال المؤتمر العام السادس لاتحاد المعلمين الفلسطينيين في مدينة رام الله، الخميس،إن "الإدارة الأمريكية تقف مترددة إن كانت ستعلن عن الشق السياسي عن الصفقة أم لا".

ووفقا لما نُشر على وكالة الانباء الصينية، أضاف اشتية، أن الجانب الفلسطيني يعلم كل ما هو ليس بالصفقة فلا يوجد دولة فلسطنية ولا قدس عاصمة وحدود عام 67 وحق العودة للاجئين الفلسطينيين وكل ما نريده خارجها ولا نعلم عن محتواها، مؤكدا أنه " مهمها كان محتواها لن تكون مقبولة بالنسبة لنا بأي شكل من الأشكال".

وشدد، على أن الجانب الفلسطيني " لن يقبل بما هو أقل من الحد الأدنى الذي ترضى بها الثوابت الوطنية الفلسطينية، متهما الإدارة الأمريكية بمحاولة طمس القضية الفلسطينية بكل مفاصلها.

وكان عباس أعلن في 25 من الشهر الماضي عقب اجتماع طارئ للقيادة الفلسطينية في مدينة رام الله، وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل، ردا على هدم إسرائيل منازل فلسطينية في منطقة وادي الحمص في بلدة صور باهر جنوب شرق القدس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة