خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تايم سبورت تنقل منافسات المصريين والأفارقة فى دورة الألعاب الأفريقية

الجمعة، 23 أغسطس 2019 03:26 م
تايم سبورت تنقل منافسات المصريين والأفارقة فى دورة الألعاب الأفريقية تايم سبورت
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار حرص قناة تايم سبورت على بث منافسات دورة الألعاب الأفريقية المقامة حالياً في المغرب ونقل المشهد بالكامل إلى المواطن المصري لتكون عينه على الحدث الأبرز في الرياضة الأفريقية، تقوم قناة تايم سبورت ببث منافسات دورة الألعاب الأفريقية ليس للاعبين المصريين فقط بل وللأشقاء الأفارقة أيضاً.

وقامت قناة تايم سبورت ببث منافسات التايكوندو لغير المصريين مثل مباراة الايفوارية أكبيتيني والجزائرية جميلة بو درة في منافسات 62/67 كلج، ومباراة التونسي نيفاتي والجزائري محمد جورفي، ولقاء ربع النهائي بين النيجيري سانوسي و الايفواري دياكيتي في منافسات الرجال وزن 58 كلج، وأخياً مباراة الاثيوبي رحمن عمير والتشادي كاسيمير بيتيل.

كانت البعثة المصرية قد احتفلت في مدينة الرابط بالمغرب بتسلم لاعبو التايكوندو للميداليات التي حصلوا عليها اليوم في المنافسات التي أقيمت على صالة الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط.

و حرص مسئولو البعثة المصرية على التواجد في صالة التايكوندو من أجل دعم الفريق واللاعبين حيث تواجد المهندس الباسل عبدالله رئيس بعثة مصر والعميد يحي دعبس نائب رئيس البعثة والإداريين.

حصلت كلا من هدايا ملاك وميسون طلبة على الميدالية الذهبية ، بينما حصل معاذ عزت على الميدالية الفضية ، وحصلت منة الله عبدالله على الميدالية البرونزية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة