خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الهلال يقص شريط مشواره فى الدوري السعودي ضد أبها

الجمعة، 23 أغسطس 2019 05:00 ص
الهلال يقص شريط مشواره فى الدوري السعودي ضد أبها الهلال السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص الهلال شريط مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في السادسة مساء اليوم، عندما يواجه أبها الصاعد حديثاً لدوري الاضواء بملعب "جامعة الملك سعود"، ضمن منافسات الجولة الاولى.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو إستعادة اللقب الذي توج به غريمه التقليدي النصر في الموسم الماضي، بينما يسعى أبها للخروج من مباراة اليوم بنقطة التعادل على الاقل.

مباراة الهلال ضد أبها المحدد لها اليوم تحمل الرقم 8 في تاريخ مواجهاته أمام الفرق الصاعدة في الجولة الاولى بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وتقابل الهلال مع الفرق الصاعدة في 7 نسخ ماضية حقق فيها العلامة الكاملة من دون أن يتذوق طعم الخسارة، وسجل 15 هدفاً، واهتزت شباكه 4 مرات، وفقاً لما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية.

وسجل فريق الهلال الموسم الماضى 66 هدفا، خلال 30 مباراة، بمعدل 2.2 هدف فى المباراة الواحدة، سجلهم 15 لاعبا، وهو ثانى أكثر الفرق تهديفيا خلف فريق النصر، بطل المسابقة برصيد 69 هدفا.

ونجح فريق الزعيم فى هز شباك منافسيه خلال 28 مباراة من أصل 30، وسجل 33 هدفا أرضه، ونفس العدد من الأهداف خارج أرضه، موزعين بين 23 هدفا فى الشوط الأول و 43 هدفا فى الشوط الثانى.

ويعد المهاجم الفرنسي القوى بافتيمبى جوميز هو هداف فريق الهلال، فى الموسم الماضى برصيد 21 هدفا، كما يلتقي اليوم التعاون مع الحزم والاتحاد مع الرائد ضمن منافسات الجولة ذاتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة