خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إصابة 3 بمشاجرة بالأسلحة البيضاء بسب الميراث بشبين القناطر

الجمعة، 23 أغسطس 2019 02:31 م
إصابة 3 بمشاجرة بالأسلحة البيضاء بسب الميراث بشبين القناطر مشاجرة - أرشيفية
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 3 أشخاص بأصابات متفرقة بالجسد اثر مشاجرة بينهما بالأسلحة البيضاء بسب الميراث ،تم التحفظ علي الأسلحة وتولت النيابة التحقيق.
 
 
اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجده بحدوث مشاجرة ومصابين بطريق مشتول السوق – دائرة المركز.
 
على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز  بالفحص تبين حدوثها بين كلا من :-"م.ف"62سنة ومقيم بطريق مشتول السوق – دائرة المركز مصاب بجرح قطعى شبه نافذ اسفل الابط الايسر واخر بالظهر من الناحيه اليسرى  وتم حجزه بمستشفى بنها الجامعى للعلاج، و"س.ش"37سنة، سائق "نجل خال الأول" مصاب بجرح سطحى وخدوش بفروة الرأس، ونجل خالة الثانى المدعو "  م ا  "   32سنة، عامل ومقيمان ذات الناحية ،مصاب بجرح قطعى باليد اليسري، وذلك بسبب حدوث مشاده كلاميه بين الطرفين للخلاف بينهم حول الإرث، تطورت لمشاجره تعدى خلالها كلا منهما على الاخر بالضرب بسلاح أبيض " سكين " واحداث ما بهم من إصابات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني .
 
وبمواجهتهما الأول أقروا بإرتكاب الواقعة علي النحو المبين ،وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم .. وتم بإرشاد الطرفان ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة عبارة عن 3 سكين وتم التحفظ عليهم، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 15814 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2019م وتولت النيابة التحقيق. 
 
 
 
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة