خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قصة إنسانية تكشف معاناة ساديو مانى فى بداية مشواره بأوروبا

الخميس، 22 أغسطس 2019 01:05 م
قصة إنسانية تكشف معاناة ساديو مانى فى بداية مشواره بأوروبا ساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت تقارير إعلامية أفريقية قصة إنسانية بطلها النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزى تكشف معاناته مع بداية مشواره الاحترافي فى أوروبا.

وذكرت صفحة "Africans Got Football" المختصة بشئون الكرة الأفريقية على "فيس بوك"، أن ساديو ماني عندما رحل عن قريته الصغيرة فى السنغال بعد انتقاله لصفوف ميتز الفرنسى، طلب من أحد المصورين تصويره وإرسال الصورة إلى والدته.

ولم يكن ساديو مانى يمتلك هاتفاً يحمل كاميرا حتى يتمكن من إرسال الصورة إلى والدته فى السنغال بسبب قلة المال، قبل أن يسأله المصور عما إذا كان يملك بريداً إلكترونياً "إيميل" من أجل إرسال الصورة.

ساديو ماني
ساديو ماني

ساديو ماني سأل المصور عما إذا كان إرسال الصورة إلى والدته عبر البريد الإلكتروني ستكلفه مالياً، ‏فأجابه المصور بأنها مجانية، ليرد مانى بأنه لا يملك بريدا إلكترونيا فأرسلها الصحفى إلى بريد النادى الإلكتروني ليتواصل مع والدته وإرسال الصورة لها.

النجم السنغالي الذى كان يعانى مادياً في بداية مشواره الاحترافى بأوروبا، بات الآن مرشحاً للفوز بجائزة أفضل مهاجم في أوروبا مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، كما حصل على لقب دوري ابطال اوروبا مع نادي ليفربول الإنجليزي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة