أكرم القصاص - علا الشافعي

اليويفا يعلن المرشحين لجوائز الأفضل فى القارة العجوز 2019.. أليسون ينافس لوريس وشتيجن على أفضل حارس.. ساديو مانى يتحدى ميسي ورونالدو على أحسن مهاجم.. والإعلان عن الفائزين 29 أغسطس

الخميس، 08 أغسطس 2019 04:00 م
اليويفا يعلن المرشحين لجوائز الأفضل فى القارة العجوز 2019.. أليسون ينافس لوريس وشتيجن على أفضل حارس.. ساديو مانى يتحدى ميسي ورونالدو على أحسن مهاجم.. والإعلان عن الفائزين 29 أغسطس المرشحون لجوائز الأفضل في 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" اليوم، الخميس، النقاب عن قائمة المرشحين للحصول على جوائز الأفضل فى القارة العجوز عن العام الجارى 2019، والتى جاءت خالية من النجم المصرى محمد صلاح فى مفاجأة غير متوقعة لكثير من الجماهير المصرية.

ومن المنتظر الكشف عن هوية الفائزين بالجوائز على هامش مراسم سحب قرعة دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا فى 29 أغسطس الجارى بمدينة "موناكو" الفرنسية.

 

المرشحون لجائزة أفضل حارس فى أوروبا

ضمت القائمة النهائية 3 حراس مرمى، وهم البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزى والمتوج بلقب دوري الأبطال، الفرنسى هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام "وصيف دورى أبطال أوروبا"، الألمانى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسبانى والذى ودع المنافسات من نصف النهائى.

 

المرشحون لجائزة أفضل مدافع

ضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدافع فى أوروبا لعام 2019، كلاً من، ثنائى ليفربول الإنجليزى فيرجيل فان دايك وأرنولد بجانب ماتياس دى ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى السابق والمنتقل حديثاً لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وحصل فيرجيل فان دايك وأرنولد على لقب دوري ابطال اوروبا مع نادي ليفربول الإنجليزي، بينما ساهم ماتياس دي ليخت فى تأهل أياكس أمستردام للدور نصف النهائي من المسابقة قبل أن ينتقل لنادى يوفنتوس.

 

المرشحون لجائزة أفضل لاعب وسط فى أوروبا

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم، الخميس، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب وسط في أوروبا لعام 2019.

جوردان هندرسون
جوردان هندرسون

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن قائمة المرشحين ضمت كلاً من، جوردان هندرسون لاعب ليفربول الإنجليزى، وكريستيان ايركسن لاعب توتنهام، وفرينكى دى يونج لاعب أياكس أمستردام الهولندي والمنتقل حديثاً لصفوف برشلونة الإسبانى.

 

المرشحون لجائزة أفضل مهاجم

كشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مهاجم كلاً من، ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزي، وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ساديو ماني
ساديو ماني

 

المرشحون لجائزة أفضل لاعب فى الدورى الأوروبى

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم، الخميس، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" لعام 2019.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن قائمة المرشحين ضمت كلاً من، إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزى والمنتقل حديثاً لصفوف ريال مدريد الإسباني، ولوكا يوفيتش مهاجم اينتراخت فرانكفورت الالماني والمنتقل حديثاً لصفوف ريال مدريد الإسباني، بجانب أوليفيه جيرو لاعب تشيلسي الإنجليزي.

هازارد
هازارد

جدير بالذكر أن نادي تشيلسي توج بطلاً لمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج" الموسم الماضي على حساب أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة