خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وفد من عمومية الجبلاية يطير لسويسرا للحصول على موافقة فيفا لعقد العمومية الطارئة

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 05:24 م
وفد من عمومية الجبلاية يطير لسويسرا للحصول على موافقة فيفا لعقد العمومية الطارئة محمد الطويلة
كتب حاتم رضا - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، تشكيل وفد خماسى يضم محمد الطويلة وهرماس رضوان وأحمد مجاهد وعلى سليم ورحمى حجازى رؤساء أندية النجوم وبنى عبيد وميجا سبورت وبنى سويف والأقصر، للسفر إلى سويسرا لمقابلة مسئولى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

ويرغب وفد الجمعية العمومية فى الحصول على موافقة الفيفا لعقد جمعية عمومية طارئة لتعديل لائحة النظام الأساسى قبل إجراء الانتخابات الجديدة.

وعقدت أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة إجتماعا مهما اليوم الأربعاء بنادى الإعلاميين، شهد حضور ما يقرب من 40 ناديا، لإعلان تمكسهم بعقد الجمعية العمومية الطارئة لتعديل اللائحة، وأكد هرماس رضوان رئيس نادي بنى عبيد خلال الاجتماع ، أن اتحاد الكرة يعمل على تسويف طلبات الجمعية العمومية الطارئة بعد قرار رفض الخطابات المرسلة.

وأضاف هرماس رضوان أن نكسة المنتخب في أمم إفريقيا تتحمله الأندية التى شاركت في صنع القرار وإختيار المجلس السابق، وبالتالي علينا أن نتحمل المسئولية لتعديل لائحة النظام الأساسى.

وتابع هيرماس رضوان فى كلمته خلال اجتماع عمومية الجبلاية بنادى الإعلاميين: "لمصلحة من يتم تجاهل العمومية غير العادية"، وقال هرماس أن اجتماع عمومية اتحاد الكرة الطارئة ستنعقد رغم قرار اتحاد الكرة وتم تحديد 21 سبتمبر المقبل موعدا لانعقادها في أقرب وقت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

هؤلاء بلا قيمة لدى الفيفا لن يقابلهم احد فى سويسرا

الفيفا عينت لجنة لادارة الكرة من لدية شىء يطلبة من اللجنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة