خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ع العجلة.. شيماء قررت تنشر ثقافة ركوب الدراجة وتعلم البنات

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 09:00 م
ع العجلة.. شيماء قررت تنشر ثقافة ركوب الدراجة وتعلم البنات  ركوب الدراجات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ممارسة الرياضة والتمارين الرياضية من الأمور المهمة والتي لا يجب التهاون بها على الإطلاق، وهذا لفوائدها الرائعة على الصحة والجسم بشكل عام، كما أنها تحسن من الحالة المزاجية للشخص من خلال التخلص من الطاقة السلبية، وركوب الدراجات من أبرزها، ولهذا يحرص الغرب على استعمالها كوسيلة للتنقل، وهذا ما سعت "شيماء محمد" لتحقيقه.

ركوب الدراجات 3
ركوب الدراجات 

شيماء محمد مدربة في إحدى الصالات الرياضية، وكانت تذهب "للجيم" بالدراجة وحينها نالت الفكرة إعجاب الكثيرات من الأعضاء وأرادوا أن يفعلوا مثلها، لكنهم في البداية انقسموا لشقين: مجموعة  كانت تشعر بنوع من الإحراج والرهبة في خوض التجربة خوفا من تعليقات الناس لهم في الشارع، والشق الآخر لا يعرفون قيادة الدراجة من الأساس.

ركوب الدراجات 4
 
ومن هنا بدأت "شيماء" في تشجيعهم للفكرة وتدريبهم على ركوب الدراجات، والفكرة لقت انتشارا في محيط "الجيم".

وأضافت شيماء لليوم السابع قائلة:" بدأت صديقة ليا تدعمني في إني انشر الفكرة مش بس في جيم السيدات، بل في كل مكان، وفعلا نفذت ده من خلال إنشائي صفحة على الفيس بوك ولقيت اهتمام وتفاعل من بنات وسيدات كتير".

ركوب الدراجات 6
 
وبسبب أعداد الفتيات الهائلة اللواتي أردن أن يخضن التجربة، لم تستطع شيماء القيام بهذه المهمة بمفردها، لذلك قامت هي وصديقاتها بتدريب الفتيات، وأضافت قائلة": التعليم بيكون بسعر رمزي لأن هدفنا إننا ننشر ثقافة إن البنت تركب عجل عادي في الشارع ومتتحرجش من حاجة، وكمان بدأت مع التعليم اعمل ايفنتات ركوب دراجات للبنات نلف بيها في الزمالك أو المهندسين وفي كل مكان".
ركوب الدراجات 8
 
 
ركوب الدراجات 9
 
 
ركوب الدراجات
 
 
 
ركوب الدراجات2
 
 
ركوب الدراجات5
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة