خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

علشان تبنى علاقات ناجحة مع زملائك فى العمل.. 4 نصائح لازم تعمل بيها

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 09:00 ص
علشان تبنى علاقات ناجحة مع زملائك فى العمل.. 4 نصائح لازم تعمل بيها التعامل مع الزملاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشعور بالارتياح في العمل من الأمور المهمة ومن أحد الأسباب القوية التي تجعل الشخص ينجح في وظيفته، كذلك بناء علاقات جيدة مع الزملاء من الأمور المهمة والتي بدونها من الممكن أن يفشل العمل سواء كانت مؤسسة أو شراكة أو ما شابه ذلك، لذلك نقلا عن موقع"boldsky" هناك مجموعة من النصائح يجب الانتباه إليها لبناء صداقات ناجحة في العمل وهي كالآتي:

التعاطف

التعامل مع الزملاء 2
التعامل مع الزملاء

مختلف الناس لديهم مشاكل مختلفة، ولا أحد يستطيع حل هذه المشاكل، ولكن يمكنك بالتأكيد أن تجعل الشخص الآخر يشعر بتحسن من خلال التعاطف معهم، ويمكنك الاستماع إلى مشاكلهم وتكون بجانبهم حينما يحتاجون إليك.

الاحترام

التعامل مع الزملاء 3
التعامل مع الزملاء 

الاحترام ليس من جانب واحد. سوف تتلقى الاحترام فقط عندما تعطي نفس الشيء للآخرين، و يجب عليك احترام ليس فقط رئيسك في العمل ولكن أيضًا موجهينك وزملائك في مكان العمل. بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد احترام العملاء أيضًا.

العطاء

التعامل مع الزملاء 4
التعامل مع الزملاء 

هناك أشخاص يطلبون المساعدة ولا يقدموا شيئًا في المقابل. هذا لن يبني أبدا علاقة مهنية صحية. لكن عندما تقدم المساعدة المباشرة ، يكون لديك فرص كبيرة في تلبية طلبك عند الحاجة.

الصدق

التعامل مع الزملاء
التعامل مع الزملاء

 يجب أن يكون لديك اتصال واضح مع أعضاء فريقك وزملاء العمل الآخرين، فبدون الصدق ، لن تتمكن أبدًا من الفوز بثقة أعضاء فريقك، يجب عليك دائمًا إعطاء رأيك الصادق لزملائك في العمل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة