خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيس بوك تطبق برنامجها الخاص بإساءة استخدام البيانات على إنستجرام

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 02:00 ص
فيس بوك تطبق برنامجها الخاص بإساءة استخدام البيانات على إنستجرام إنستجرام
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة فيس بوك عن بدء مكافأة الباحثين فى مجال الأمن الذين يبلغون عن إساءة استخدام البيانات على موقع إنستجرام، وتأتى هذه الخطوة كامتداد لبرنامج إساءة استخدام البيانات الخاص بفيس بوك، والذي تم تقديمه في أبريل 2018.
 
ووفقا لما ذكره موقع "engadget" التكنولوجى فسيبدأ فيس بوك الآن فى قبول تقارير حول تطبيقات الطرف الثالث التي تصل إلى بيانات المستخدم وتخزنها بشكل غير صحيح، بما فى ذلك التطبيقات والخدمات التي تقدم إعجابات مزيفة وتعليقات ومتابعة. 
 
كما أنه يعد أى تطبيق يطلب معلومات تسجيل دخول الأشخاص مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور، ينتهك شروط استخدام إنستجرام وفيس بوك.
 
ويعمل فيس بوك مع باحثين فى مجال الأمن لاختبار Checkout فى إنستجرام، وهى ميزة التسوق التى تتيح للناس شراء المنتجات دون مغادرة التطبيق، قبل إطلاقه خارج الولايات المتحدة. 
 
وقال نام نجوين، رئيس الهندسة فى إنستجرام: "إن وضع الناس في المرتبة الأولى هو أحد أهم قيم إنستجرام، والحفاظ على خدماتنا آمنة هو جزء أساسى من العمل الذى نقوم به لخدمة مجتمعنا". 
 
كما أضاف: "يعد التوسع فى برنامج مكافآت الأخطاء في فيس بوك والبناء عليه بمثابة تطور رئيسي في جهودنا الأمنية المستمرة، ونحن ممتنون على كل ما يقومون به للمساعدة في الحفاظ على أمان منصاتنا".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة