خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ويستقبل نائب "المصرية للاتصالات" لبحث مشروع التحول الرقمى

محافظ أسوان يعطى مهله أسبوع للإنتهاء من إجراءات حالات تقنين الأراضى

الإثنين، 19 أغسطس 2019 01:20 م
محافظ أسوان يعطى مهله أسبوع للإنتهاء من إجراءات حالات تقنين الأراضى جانب من اللقاء
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان إجتماعاً موسعاً مع رؤساء المراكز والمدن ومديرى الأملاك والإدارات الهندسية والأحياء بحضور اللواء سعيد حجازى نائب المحافظ واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة.

و أعطى محافظ أسوان مهلة أسبوع لسرعة الإنتهاء من إجراءات حالات تقنين الأراضى المتعدى عليها والتصالح بعد وصول المتقدمين إلى 3124 حالة تم إدراجهم ضمن المنظومة الإلكترونية المتكاملة لإسترداد أراضى الدولة منهم 1421حالة تم الإنتهاء من معاينتها وجارى دفع رسوم الفحص والمعاينة تمهيداً لتحرير عقود لهم.

وشدد على أنه سيتم إحالة المقصرين من المسئولين الذين لم يلتزموا بإنهاء إجراءات التقنين، مع قيام كل رئيس مدينة بحصر حالات الفحص والمعاينة كلاً فى نطاقه، وبالتوازى يتم التنسيق بين الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية لإزالة أى حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة بشكل فورى وخاصة على الطرق السريعة سواء الزراعى أو الصحراوى الغربى ، بالإضافة إلى الأراضى داخل نطاق القرى والمناطق النائية.

وكلف اللواء أحمد إبراهيم رؤساء المراكز والمدن بسرعة إنهاء إجراءات التصالح مع مخالفات البناء طبقاً للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية، علاوة على الإلتزام بطلاء واجهات المبانى طبقاً للألوان المتفق عليها مع التنسيق الحضارى تنفيذاً لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء .

على جانب آخر، استقبل أحمد إبراهيم محافظ أسوان، المهندس عبد الستار الشيخ نائب رئيس الشركة المصرية للإتصالات لمناقشة تنفيذ مشروع التحول الرقمى لخطوط التلفونات وتعميم تركيب كابلات الفايبر من أجل تقوية ورفع كفاءة خدمات الإتصالات والإنترنت فائقة السرعة.

وطالب محافظ أسوان، بأهمية تقوية إتصالات التليفونات الأرضى وشبكات المحمول والإنترنت فى المواقع السياحية والمنشآت الفندقية والطرق السريعة وأيضاً داخل نطاق المشروعات القومية والإستثمارية مثل مشروع الطاقة الشمسية ببنبان ، ومشروعات توشكى ، بالإضافة إلى منطقة كركر وغيرها من المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشار "إبراهيم"، إلى أن ذلك يأتى ضمن مكتسبات زيارة وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأسوان فى فبراير الماضى والتى شهدت توقيع عدة مذكرات تفاهم بين الوزارة والمحافظة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة