أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ أسوان يحيل واقعة خروج مريض من مستشفى قبل علاجه للتحقيق

الأحد، 18 أغسطس 2019 02:13 م
صور.. محافظ أسوان يحيل واقعة خروج مريض من مستشفى قبل علاجه للتحقيق المريض داخل المستشفى
أسوان عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان إحالة واقعة خروج مريض من مستشفى أسوان التخصصى العام بمنطقة الصداقة الجديدة قبل إستكمال برنامجه العلاجى للتحقيق الفورى ومحاسبة المقصرين والمتسببين فيها وإتخاذ الإجراءات القانونية المشددة حيالهم.

ووجه وكيل وزارة الصحة الدكتور إيهاب حنفى بسرعة عودة المريض مرة أخرى إلى المستشفى لإستئناف تقديم الخدمة العلاجية له على الوجه الأكمل.

ومن جانبه أوضح الدكتور إيهاب حنفى بأنه بناءاً على تكليف محافظ أسوان فقد قام بالتوجه على الفور إلى مستشفى أسوان التخصصى العام للتعرف على ملابسات هذه الواقعة حيث تبين بأن المريض يعانى من حالة نفسية وغير واعٍ لما يدور حوله، كما أن المريض لم يدرك بيانته الشخصية، لافتاً إلى أن إحدى الممرضات سمحت له بالخروج بعد تلقى الجزء الأول من العلاج.

و تم تحويل هذه الممرضة للشئون القانونية للتحقيق معها لهذا التصرف الغير مسئول، وقد حاول المريض الخروج مرة أخرى، ولكن القائم بأعمال مستشفى أسوان التخصصى العام قام بإرجاع المريض مرة أخرى ومنعه من الخروج بشكل نهائى لحين إستكمال تلقيه للعلاج اللازم وتماثله للشفاء الكامل، وأيضاً التعرف على شخصيته وتسليمه لأهله وذويه. 

 

المريض داخل المستشفى (1)

المريض داخل المستشفى (1)

 

المريض داخل المستشفى (2)
المريض داخل المستشفى (2)

 

المريض داخل المستشفى (3)
المريض داخل المستشفى (3)

 

المريض داخل المستشفى (4)
المريض داخل المستشفى (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة