خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

توقف بطاقة التموين.. شكوى "عماد" والسبب امتلاك سيارة يعمل عليها

الإثنين، 19 أغسطس 2019 06:00 ص
توقف بطاقة التموين.. شكوى "عماد" والسبب امتلاك سيارة يعمل عليها بطاقة تموينية أرشيفية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ " عماد الدين محمد" شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص وقف بطاقة التموين الخاصة به لامتلاكه سيارة للعمل عليها فى إحدى شركات النقل الخاصة. 
 
وناشد القارئ قائلا: "قمت بشراء سيارة من البنك الزراعي المصري بالتقسيط بهدف العمل عليها مع إحدى شركات النقل الخاصة كمصدر رزق نظرا لعدم عملى ولدى ثلاث أبناء في مراحل التعليم المختلفة وهذه السيارة مصدر رزقي ورزق أولادي وأقوم بدفع أقساطها شهريا للسياره ولا أملك منزل جيث أسكن أنا وأسرتى فى شقة قانون جديد ولا أملك حيازة زراعية، وزوجتى ربة منزل لا تعمل، وأبنائى فى مدارس حكومية".
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لإعادة بطاقة التموين مرة أخرى إليه، رقم بطاقه التموين هو 118007247426
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام شندى

أرحموا عيز قوم ذل

تم ايقاف بطاقتى التموينية رقم 116000166708نظرا لشراء زوجتى سيارة صينى بالقسط من بنك القاهرة وثابت ذلك برخصة المركبه حظر بنك القاهرة علما بأننى موظف حكومى بالتربية والتعليم وليس لى مصدر دخل سوى راتبى والبطاقة التموينيه باسمى انا وليس اسم زوجتى ليس من العدل ان تحذف زوجتى فقط حيث انى انا رب الاسرة وليست هى رغم ان نفقاتها مطلوبه منى وليس من بضع جنيهات ارث من والدها اودعتهم مقدم السياره وكلفتنا ما لانطيق قسط شهرى 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة