خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كوتينيو يتجاوز ليفاندوفسكى بقائمة الأعلى أجرًا فى بايرن ميونخ

السبت، 17 أغسطس 2019 03:08 م
كوتينيو يتجاوز ليفاندوفسكى بقائمة الأعلى أجرًا فى بايرن ميونخ كوتينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن تفاصيل تعاقد بايرن ميونخ مع فيليب كوتينيو نجم برشلونة بعدما توصل الناديين إلى اتفاق يقضى بإعارة اللاعب إلى العملاق البافارى لنهاية الموسم الجارى.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن كوتينيو سيصبح صاحب أعلى راتب فى بايرن ميونخ هذا الموسم، حيث سيتقاضى نفس الراتب السنوى الذى كان يحصل عليه مع برشلونة والبالغ 13 مليون يورو، ويعادل 250 ألفًا أسبوعيًا.

وأوضحت الصحيفة أن روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ سيتراجع للمركز الثانى بقائمة الأعلى دخلا فى الفريق حيث يتقاضى 225 ألف يورو أسبوعيًا، ما يعادل 11.7 مليون سنويًا.

كوتينيو نجم برشلونة
كوتينيو نجم برشلونة

وأعلن برشلونة وبايرن ميونخ أمس التوصل لاتفاق على انتقال كوتينيو إلى البافارى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وضع بند خيار الشراء عقب نهاية فترة الإعارة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن الاتفاق بين البايرن وبرشلونة يقضى بحصول البارسا على مقابل مادى يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو لإعارة كوتينيو لمدة موسم واحد، وفى حال الشراء عقب فترة الإعارة سيدفع الألمانى 120 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن بند الشراء ليس إلزاميًا حيث لن يكون بايرن ميونخ مضطرا لشراء كوتينيو حال عدم انسجامه وتألقه مع الفريق هذا الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة