خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات أشعلا النيران بشقه لسرقتها ببنها

السبت، 17 أغسطس 2019 04:21 م
حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات أشعلا النيران بشقه لسرقتها ببنها حبس - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة قسم أول بنها حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بسرقة شقة سكنية وأشعلا النار بها لإخفاء معالم جريمتهما.

 

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة أول بنها من عمليات النجدة بنشوب حريق بشقة بناحية عزبة المتينى دائرة القسم.

 

وتم السيطرة على الحريق بواسطة الحماية المدنية وإخماده ومنع امتداده، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأول علوى على مساحة 70 مترا ملك "م ج ف" 33 عاما، عامل، ووجود أثار كسر بكالون باب الشقة وبخزينة خاصة داخل إحدى الغرف وخلوها من محتوياتها وأتت النيران على محتويات الشقة بالكامل، لم ينتج عن الحريق إصابات أو خسائر بالأرواح.

 

 وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص الكاميرات المثبتة بالمنطقة محل الحادث تم التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة  كريم س ا 23 عاما عامل، وعمرو ا س 20 عاما عاطل.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمان وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بغرض السرقة، حيث قررا بقيامهما بكسر باب الشقة والدلوف إليها وكسر الخزينة والاستيلاء على محتوياتها وفتح أسطوانة الغاز الموجودة بالمطبخ عقب ذلك وإشعال قطعة من القماش وإلقائها داخل الشقة لإشعال النيران بها لإخفاء معالم جريمتهما وفرا هاربين، وتحرر محضر بالواقعة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة