خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أم العريس عليها العين.. سيدة تخسر 21 كيلو حتى لا تحرج ابنها بزفافه

الجمعة، 16 أغسطس 2019 08:00 م
 أم العريس عليها العين.. سيدة تخسر 21 كيلو حتى لا تحرج ابنها بزفافه كلير هوارد ونجلها قبل خسارة الوزن الزائد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الأم دائماً زواج أبنائها، والذى تعد له قبل إقامته بأيام، من حيث اختيار الملابس والمشاركة فى إنهاء التشطيبات الأخيرة فى منزل الزوجية، وكذلك اختيار المكان الذى يقام فيه الزفاف.

ولكن الأمر اختلف عند كلير هوارد، الأم التى قررت فقدان الكثير من وزنها حتى لا تسبب لابنها البالغ من العمر 48 عام، الشعور بالإحراج فى حفل زفافه.

سيدة تخسر 21 كيلو من وزنها حتى لا تحرج أبنها بزفافه (4)
 
سيدة تخسر 21 كيلو من وزنها حتى لا تحرج أبنها بزفافه (1)

بدأت كلير هوارد دنماركية الجنسية، بتجنب تناول الوجبات الغذائية السريعة، واتباعها لنظام تخسيس، والرياضة وبالفعل نجحت فى خسارة 6 كيلو من وزنها، مما شجعها على الاستمرار فى النظام الغذائى الذى تتبعه حتى استطاعت أن تخسر 21 كيلو، وفقاً لما ذكره موقع "ديلى ميل "البريطانية.

نجاح كلير فى فقدان الكثير من وزنها الزائد، جعلها تفكر فى تحقيق الكثير من الأشياء التى لم تستطيع تنفيذها وهى سمينة، بدأت بالسير على الثلج، والتفكير فى العمل الذى اعتزلته بسبب السمنة.

سيدة تخسر 21 كيلو من وزنها حتى لا تحرج أبنها بزفافه (2)
 
سيدة تخسر 21 كيلو من وزنها حتى لا تحرج أبنها بزفافه (3)

وكما فكرت فى ممارسة رياضة الكاراتيه، الذى اعتزلته بسبب إصابتها فى ركبتها، ولكن عادت مرة أخرى، لتمارس رياضتها المفضلة أسبوعياً، وإنها تستعد الان للاشتراك فى البطولات الأوروبية بالدنمارك.

وأشارت إلى انها تتبع نظام غذائى الان، يحتوى على الكثير من الخضراوات، مع شرائح من اللحم، مثل تناول شريحة لحم مع بطاطس بدلاً من الرقائق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة