خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موظفون يلعبون بالفلوس لعب.. سويسرا والنرويج أعلى رواتب للموظفين

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 05:00 م
موظفون يلعبون بالفلوس لعب.. سويسرا والنرويج أعلى رواتب للموظفين دول معروفة بمرتبات باهظة-أرشيفية
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدد قيمة الراتب حسب المهام المطلوبة من الموظف ودرجة الوظيفة والمكان الذى يعمل فيه وغيرها من العوامل، ولذلك توجد بعض الدول التى تمنح رواتب باهظة للموظفين والتى ذكرها موقع " viralsharebuzz" ، ونتعرف عليها فى هذا التقرير.

سويسرا


سويسرا
سويسرا

سويسرا الدولة الاقتصادية الكبرى في العالم ، رغم أنها دولة صغيرة جدًا، فإنها تعد من الدول الأقوى عالميا فى القوى المالية والاقتصادية حول العالم بأكمله، وهذا يجعلها تمنح رواتب أعلى وأقوى في العالم، حيث إن متوسط دخل الفرد في سويسرا يقارب 33.400 دولار سنويا .

 

النرويج


نرويج
نرويج

النرويج تحتل المركز الثالث عالميًا ، ومن ثم فهى تمنح رواتب عالية لموظفيها حيث يصل متوسط دخل الفرد فيها إلى 33.500 دولار سنويا، ولكن بالرغم من أن النرويج تمنح رواتب عالية لموظفيها وعمالها، إلا أنها تتمتع بغلاء وارتفاع أسعار ليس من لسهل العيش فيها .

 

الولايات المتحدة الأمريكية

امريكا
الأمريكيه

الولايات المتحدة الأمريكية الدولة العظمى في العالم وأكبر سوق للعمل في العالم ولذلك تحتلت المركز الأول للدول العظمى منح الرواتب، فمتوسط دخل الموظف أو العامل فيها يقترب من41.355 دولار سنويا وذلك بعد خصم الضرائب التي قد تصل إلى ما يقرب 31.5 %.

بلجيكا

بلجيكا
بلجيكا

 

بلجيكا متوسط دخل الفرد بها في العام الواحد قد يصل إلى 38.950 دولار سنويا، هذا بالتأكيد بعد خصم نسبة الضرائب السنوية والتي تصل إلى ما يقرب من 37.7% .

استراليا

استراليا
استراليا

 

استراليا من أجمل بلاد العالم امتازت تلك القارة بشكل كبير في منح رواتب عالية لعمالها وموظفيها، فقد وصل متوسط دخل الفرد في استراليا إلى ما يقرب 31.588 دولار سنويا، بعيدا عن نسبة الضرائب بها التي تصل إلى حوالي 27.7% سنويا.

كندا

كندا
كندا

 

كندا أحد أفضل دول العالم منحا للرواتب، فمتوسط دخل الفرد في كندا 29.350دولار سنويا، ومعدل الضرائب في السنة حوالي 31% .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة