أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئاسة الروسية: تصريحات ترامب حول تطوير الصواريخ الأمريكية ليست خبرًا جديدًا

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 01:23 م
الرئاسة الروسية: تصريحات ترامب حول تطوير الصواريخ الأمريكية ليست خبرًا جديدًا دميترى بيسكوف المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميترى بيسكوف، بأن تصريحات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بشأن تطوير صواريخ حديثة فى الولايات المتحدة لا تعتبر خبرًا جديدًا بالنسبة للكرملين.
 
وردا على سؤال بشأن ما إذا كانت روسيا على علم بمحاولات واشنطن صنع مثل هذه الصواريخ الحديثة، قال بيسكوف للصحفيين اليوم الثلاثاء: "لقد كانت هناك عدة تصريحات لمسئولين أميركيين فى العام الماضى بهذا الشأن"، مؤكدا أن هذا ليس جديدا بالنسبة لموسكو. 
 
وكان الرئيس الأميركى دونالد ترامب قد أعلن أن لدى بلاده تكنولوجيا أكثر تقدما من تلك التى تستخدمها روسيا فى مجال الفضاء، مؤكداً أن واشنطن تعلمت الكثير من حالة الطوارئ بما يتعلق بنظام الدفع السائل فى روسيا.
 
وكتب ترامب فى تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تعليقا على انفجار وقع فى مقاطعة أرخانجيلسك الروسية أثناء اختبار محرك لصاروخ جديد، "لقد تعلمت الولايات المتحدة الكثير من الفشل الذى أدى إلى انفجار الصاروخ فى روسيا"، مشيرا إلى أن بلاد لديها تقنيات مماثلة وأكثر حداثة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة