خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

قيادى بحزب الحرية: الدولة حريصة على تمكين الشباب والمشاركة فى صنع القرار

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 10:58 ص
قيادى بحزب الحرية: الدولة حريصة على تمكين الشباب والمشاركة فى صنع القرار مؤمن سيد
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مؤمن سيد، أمين الاتصال السياسى بحزب الحرية المصرى، أنه بالتزامن مع اليوم العالمى الشباب، يحظى الشباب المصرى فى هذا الوقت بمناخ مختلف تمامًا عن العصور السابقة فى ظل اهتمام ودعم كبير من القيادة السياسية للشباب، واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بهم وفتح افق الحوار والنقاش وتنفيذ الرؤى والأفكار والمشاركة في صنع القرار.
 
وقال سيد، إن الشباب صار لديهم ما يمكنهم الحديث عنه بخصوص المشاركة الحقيقية، بداية من مؤتمرات الشباب إلى المشاركة فى المحافل السياسية المختلفة ونموذج محاكاة الدولة المصرية، مشيرًا أن الشباب لديهم افكار قادرة على تغيير الواقع من خلال الحماس والتطلع على الثقافات المختلفة.
 
وتابع أمين الاتصال السياسى، أن  توجه الدولة لتأهيل وتمكين الشباب ودعمهم خلق جيل لدية وعى سياسي كبير ومدرج أن مصر تحتاج إلى البناء والجهد والتعب حتى نبنى مستقبل أفضل لابنائنا.
 
كما تقدم سيد، بخالص التهانى لكل شاب مصرى يعمل لبناء اسمه وتحسين وضعه العملى والاجتماعى، مطالبًا جميع الشباب بالمثابرة وعدم اليأس والسعى وراء تحقيق الاحلام مهما كانت المتاعب، ومهما اشتدت المصاعب ستصل إلى حلمك فى يومًا من الايام.
 
واحتفل العالم أمس 12 أغسطس باليوم الشباب العالمى، والذى أقرَّته الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1965 ليمثِّل الشباب السلم والاحترام المتبادل والتفاهم بين الشعوب واعتمدته فى 2009.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا خميس

الأسكندريه

شيئ جميل الاهتمام بالشباب والنصيحة من اهل الخبره بالمثابرة علي تحقيق الحلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة