خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"السياحة والمصايف" بالإسكندرية: توزيع منشورات توعية بالأسعار على رواد الشواطئ

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 12:02 م
"السياحة والمصايف" بالإسكندرية: توزيع منشورات توعية بالأسعار على رواد الشواطئ توزيع منشورات توعية بالأسعار على رواد الشواطئ بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، عن طباعة الآلاف من أوراق منشورات التوعية (فلايرز) التى سيتم توزيعها بمعرفة رجال الإدارة علي رواد الشواطئ أثناء دخولهم للشاطئ وعلي جميع البوابات والمداخل .

 

وتتضمن تلك المنشورات التعريف بالشاطئ الذي يرتاده الشخص في هذه اللحظة  وأسعار تذكرة الدخول وما يتمتع به من الخدمات المجانية المقدمة علي الشاطئ (شمسية-كراسي-حمامات وتغيير ملابس) كي لا يقع الشخص ضحية استغلال أو ابتزاز لعمال الشواطئ.

 

وأشار بيان صادر اليوم إلى أن المنشور سوف يتضمن أيضا أسعار تأجير العوامات والبدالات وألعاب الأطفال والمشروبات في خطوة لتضييق الخناق علي جشع بعض مستأجري الشواطئ.

 

وكذلك تتضمن تلك المنشورات ارقام للاتصال وبها خدمة الواتس اب وكذلك موقع الادارة علي شبكات التواصل الاجتماعي  Facebook ، وذلك بهدف عرض اكثر من طريقة للتواصل وابلاغ الشكاوي وتشجيع المصطاف علي الاتصال بالادارة في حال طلب المساعدة.

 

وأكدت  الإدارة المركزية للمصايف أنها علي استعداد للانتقال الفوري لموقع الشكوي للالتقاء بالشاكى لرد قيمة المبالغ المحصلة بغير وجه حق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة