خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

«العيد فرحة».. شاركونا بصور وقصص احتفالاتكم بعيد الأضحى زمان ودلوقتى

الإثنين، 12 أغسطس 2019 03:46 م
«العيد فرحة».. شاركونا بصور وقصص احتفالاتكم بعيد الأضحى زمان ودلوقتى احتفالات العيد
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتميز الأعياد والمناسبات بالتجمعات العائلية والأحداث السعيدة الكثيرة التى تبقى فى الذاكرة مدى الحياة، ومع تغيير أسلوب الحياة اليومية قد تتغير معه أسلوب حياتنا واحتفالاتنا.
 
ومع تواصل أجواء عيد الأضحى المبارك، شاركونا بقصص لا تنسى عن احتفالتكم بعيد الأضحى زمان والعادات المستمرين فيها للاحتفال بالعيد بالصور، من خلال رسائلكم على رقم واتس آب اليوم السابع 01280003799 أو عبر البريد الإليكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" على ان تنشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة