خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأحمر يبحث عن مهاجم.. والخواجة مطلب فى ميت عقبة

الميركاتو الصيفى ينتهى "اكلينيكاً" فى الأهلى والزمالك

الأحد، 11 أغسطس 2019 08:00 ص
الميركاتو الصيفى ينتهى "اكلينيكاً" فى الأهلى والزمالك الاهلى و الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

توقف قطار الميركاتو الصيفى مؤقتا فى ناديى الأهلى و الزمالك ، بعد أن أبرم كل منهما عدة صفقات ، يكتفى بها بشكل مؤقت للإنتهاء من بعض الأمور الأخرى فى القلعتين الحمراء والبيضاء.

ويرفع الميركاتو الصيفى شعار "الانتهاء إكلينيكيا" فى الفترة الحالية، وكأن الثنائى حصل على هدنة من الصفقات، لحين الإنتهاء من أمور أخرى، حيث يبحث الأهلى عن مهاجم أجنبى، ويبحث الزمالك عن خواجة يتولى المهمة الفنية للفريق فى الموسم الجديد.

صفقات الأهلى

نجح النادى الاهلي فى عقد عدة صفقات،حيث ضم المالي أليو ديانج من مولودية الجزائر ومحمد مجدي "قفشة" من بيراميدز ومحمود متولي من الإسماعيلي بجانب تجديد إعارة رمضان صبحي من هيدرسيفيد الإنجليزي، ويتبقى التعاقد مع مهاجم اجنبى

 

البحث عن مهاجم أجنبى فى الأهلى

في طريقه لضم مهاجم أجنبي الصيف الجاري، بعد تراجع مستوى وليد أزارو مهاجم الفريق، حيث  فقد الكثير من مستواه خلال الموسم الماضي ليفقد أيضاً لقب هداف الدوري بالإضافة إلى المستوى المتذبذب لمروان محسن، وعدم مشاركة صلاح محسن إلا على فترات مُتباعدة للإصابة تارة ولدخول في مشاحنات مع الجهاز الفني تارة أخرى ، لذلك يبحث الاهلى ضم مهاجم أجنبي فى موسم الانتقالات الصيفية، حيث رصد النادى مليوني دولار للتعاقد مع مهاجم أفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أوصت لجنة التخطيط بالنادي بضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقي.

صفقات معلقة للاهلى 

يترقب مسئولى  النادى الأهلي موقف بيراميدز من ثلاثى الفريق "رجب بكار ، ونبيل دونجا ، وعبد الله بكرى" فى الميركاتو الشتوى المقبل ، بعد رفض بيراميدز التفريط فى الثلاثى خلال الميركاتو الصيفى الجارى، نظراً لكون هذا الثلاثى يمثل القوام الأساسى للفريق.

صفقات الزمالك

صفقات عديدة أتمها مسئولى نادى الزمالك فى الصيف الجارى ، حيث تعاقد الزمالك مع 11 لاعب حتى الآن ، وهو عدد ليس بالقليل، حيث انه من المقرر أ، يكتفى الزماكل بهذه الصفقات مؤقتا ، للبحث عن مدير فنى اجنبى  لتولى مهمة الفريق .

اللاعبون الجدد الذين تم التعاقد معهم هم محمد عواد حارس الإسماعيلى ، ومحمد أوناجم جناح الوداد المغربى ، وإسلام جابر المنضم من المقاصة،  وكريم بامبو، وعودة محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى محمد، وأشرف بن شرقى مهاجم الهلال السعودى، ومحمد صبحى حارس بتروجت ، ومحمد أبو جبل حارس سموحة ، ومحمد عبد الشافى ظهير أهلى جدة ، وإمام عاشور الذى لم يقيد فى القائمة الأفريقية.

الخواجة المنتظر فى الزمالك

دخل مسئولى نادى الزمالك فى مفاوضات مع أكثر من مدرب لتولى المهمة الفنية للفريق فى الموسم الجديد ،خلفا لخالد جلال الذى تمت إقالته بعد ضياع بطولة الدورى .

وجارى البحث عن مدرب أجنبى ، ودخل أكثر من مدرب دائرة اهتمام مسئولى القلعة البيضاء ، مثل خليلوزيتش، و نيكولاف  ديبوى ، و رامون دياز .

 وإن كان الأقرب لتولى المهمة دياز، فى ظل سؤال نادى الزمالك عن رأى الخواجة فى تولى المهمة و عن راتبه وراتب مساعديه أيضا، وإن كان الخلاف حول عدد مساعدى الخواجة الجديد ، حيث اشترط مسئولى الزمالك حضور 3 مساعدين فقط، مقابل اشتراط دياز الموافقة على طلباته .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة