خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأهلى يكتفى برباعية فى شباك اطلع برة السودانى ويقترب من دور الـ32 بدوري الأبطال.. أزارو يعبر عن نفسه بقوة.. استمرار انتفاضة معلول وصالح جمعة.. على لطفي لم يختبر..ظهور الشيخ بهدف رائع.. وغياب الصفقات الجديدة

الأحد، 11 أغسطس 2019 09:18 م
الأهلى يكتفى برباعية فى شباك اطلع برة السودانى ويقترب من دور الـ32 بدوري الأبطال.. أزارو يعبر عن نفسه بقوة.. استمرار انتفاضة معلول وصالح جمعة.. على لطفي لم يختبر..ظهور الشيخ بهدف رائع.. وغياب الصفقات الجديدة الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق الكرة الأول بالأهلى بسهولة على فريق اطلع برة بطل جنوب السودان برباعية نظيفة أحرزها  وليد أزارو "هدفين" وعلي معلول وأحمد الشيخ، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالاسكندرية،  ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دورى أبطال افريقيا.

بهذه النتيجة وضع الأهلى قدماً فى دور 32  قبل مواجهة الإياب المقرر اقامتها   فى ملعب برج العرب أيضا  يوم 23 أغسطس الجاري، وغاب لقب دورى ابطال افريقيا عن قلعة الجزيرة منذ سنوات عديدة  وتحديداً منذ عام 2013 عندما حصد المارد الأحمر اللقب على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

الأهلى يكتفى برباعية فى شباك اطلع برة

 أكتفى الأهلى برباعية فى شباك اطلع برة رغم ضعف المنافس وصناعة العديد والعديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة على الأقل، وهو الأمر الذي كانت ستصبح معه مباراة الإياب مجرد نزهة للفريق الأحمر.

أزارو يعبر عن نفسه ويسجل هدفين

عبر المغربي وليد أزارو عن نفسه بقوة ورد على المشككين، حيث نجح اللاعب الملقب بالتوربيد فى إحراز هدفين من الرباعية الحمراء، وشكل خطورة كبيرة على دفاعات بطل جنوب السودان، وكاد أن يسجل أكثر من هدف أخر أبرزهم تسديدته المقصية التي ارتطمت بالعارضة وحرمته من تسجيل هدف رائع.

تألق معلول وصالح جمعة والشيخ 

شهدت مباراة الأهلى واطلع برة تألق ثلاثي الفريق الأحمر صالح جمعة وأحمد الشيخ  والدولي التونسي علي معلول، فأستمرت انتفاضة معلول  الذى يواصل التألق اللافت للانظار بثبات ، و شكل صالح جمعة  خطورة كبيرة على المنافس ونجح فى صناعة العديد من الفرص قبل أن يتم استبداله ويدفع لاسارتي بأحمد الشيخ والذي ظهر هو الأخر بمستوى طيب للغاية  رغم مشاركته فى عدد قليل من الدقائق ونجح فى إحراز الهدف الرابع بشكل رائع حيث أستلم وراوغ وسدد بمهارة يمين الحارس .

 

على لطفى مفاجأة الأهلى  لم يختبر

لم تشهد مواجهة الأهلى واطلع برة أي فرص خطيرة لبطل جنوب السودان، وبالتالي لم يختبر على لطفي مطلقاً  ورغم ذلك كان ثابتا ويتحرك بوعى ويقظة طوال زمن اللقاء، والذي كان مفاجأة لاسارتي فى التشكيل بعد مشاركته بدلاً من محمد الشناوى، لرغبة الخواجة منح لطفى فرصة المشاركة فى مباراة مستواها يسمح بالتجربة.

غياب صفقات الأهلى الجديدة أمام اطلع برة

فضل لاسارتي تأجيل الاستعانة بالصفقات الجديدة التي أبرمها  الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وهم  المالى اليو ديانج ومحمد مجدي قفشة ومحمود متولى فى مواجهة اطلع برة، فى الوقت الذي شهدت المباراة مشاركة أحمد الشيخ فى الربع ساعة الأخير على حساب صالح جمعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة