خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

3 مشروبات هتساعدك فى إنقاص الوزن لو ناوية تكملى رجيم فى العيد

السبت، 10 أغسطس 2019 11:00 ص
3 مشروبات هتساعدك فى إنقاص الوزن لو ناوية تكملى رجيم فى العيد مشروبات هتساعدك فى إنقاص الوزن-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الكثير من الأشخاص للاهتمام بالظهور بجسم متناسق، لذا يهتموا بممارسة التمارين الرياضية أو اتباع نظام غذائى خال من الدهون والنشويات للتخلص من الوزن الزائد، ولكن الذى لا يعلمه البعض أن هناك مشروبات يتناولونها بشكل يومى تساعدهم فى التخلص من السمنة، وهذا ما نتعرف عليه فى السطور التالية، وفقاً لما ذكره موقع " healthline".

مشروبات لإنقاص الوزن الزائد من الجسم:

الشاى الأخضر

يحتوى الشاى الأخضر على مضادات الأكسدة، التى تمد الجسم بفوائد صحية عديدة، كما يعتبر أحد المشروبات الأكثر فاعلية لإنقاص الوزن، وهذا ما أكدته بعض الدراسات العلمية، التى أرجحت أن هذا يعود لاحتواء الشاى على كميات عالية من الكاتيكين ومضادات الأكسدة التى تزيد من حرق الدهون وتعزز عملية الأيض.

3 مشروبات هتساعدك فى إنقاص الوزن (1)
 

القهوة

تعمل القهوة على زيادة مستويات الطاقة وتحسين الحالة المزاجية للإنسان، لاحتوائها على مادة الكافيين التى تعمل كمنشط فى الجسم، وتفيد فى إنقاص الوزن الزائد، كما يمكن أن تقلل القهوة من استهلاك الطاقة وتعزز الأيض، ما يساعد على إنقاص الوزن.

3 مشروبات هتساعدك فى إنقاص الوزن (1)
 

الشاي الأسود

يحتوى الشاى الأسود على نسبة عالية من البوليفينول وهى مضادات الأكسدة القوية التي قد تساعد في تقليل وزن الجسم عن طريق الحد من السعرات الحرارية وهذا ما أكدته العديد من الدراسات العلمية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة