خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لماذا لا يعتمد زيدان على كوبو فى ريال مدريد بالموسم الجديد؟

الخميس، 01 أغسطس 2019 04:40 م
لماذا لا يعتمد زيدان على كوبو فى ريال مدريد بالموسم الجديد؟ كوبو فى مباراة ريال مدريد وتوتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن السبب الرئيسى وراء عدم اعتماد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد ، على اليابانى تاكيفوسا كوبو فى الموسم الجديد.

وتعاقد ريال مدريد مع اليابانى كوبو قبل شهر ونصف، وأعلن أنه سيلعب مع الكاستيا الموسم المقبل، لكن اللاعب أذهل الجميع بقدراته فى معسكر الإعداد، وتضغط وسائل الإعلام ببقائه مع الفريق الأول بشكل مباشر.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن السبب الذى يمنع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من إدراج كوبو مع الفريق الأول هو أن اللاعب لا يملك جواز سفر أوروبى، ويحق لكل نادٍ أن يعتمد على 3 لاعبين أجانب لا يملكون أى جنسية أوروبية، وهذه المقاعد محجوزة للثلاثى إيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور وفالفيردى.

وأضافت أن مستوى كوبو أثار إعجاب زيدان مدرب ريال مدريد والرئيس فلورنتينو بيريز، لكن مشكلة المقاعد المحدودة للاعبين غير الأوروبيين تجعلهما غير قادرين على استخدام اللاعب مع الفريق الأول الآن، لحين طلب جواز سفر أوروبي لأحد الثلاثى ميليتاو وفينيسيوس وفالفيردى.

كان الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد أكد فى تصريحات سابقة أن كوبو سيلعب ضمن صفوف الكاستيا الموسم المقبل، على الرغم من أدائه المميز فى فترة الإعداد مع الملكى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة