الخزرى لـ "تايم سبورت": تونس استحقت الفوز .. ومواجهة مدغشقر "صعبة"

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 01:02 ص
الخزرى لـ "تايم سبورت": تونس استحقت الفوز .. ومواجهة مدغشقر "صعبة" وهبى الخزرى
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب وهبى الخزرى لاعب منتخب تونس، عن سعادته بفوز منتخب بلاده على غانا والتأهل إلى ربع نهائى بطولة افريقيا، مؤكداً أن البلاك ستارز قدم مباراة جيدة وكان منافسا قويا.

حقق منتخب تونس فوزا صعبا على نظيره منتخب غانا بركلات الترجيح، وذلك بعد التعادل بين المنتخبين 5-4، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم على استاد الإسماعيلية فى دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا 2019، ليخطف نسور قرطاج تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وقال خزرى فى تصريحات لقناة "تايم سبورت"، " فريق غانا جيد والمنتخب التونسى قدم مباراة مميزة وتمكن من حسم اللقاء لصالحه"، مشيراً إلى أن أداء تونس تحسن عن المواجهات السابقة.

ويواجه منتخب تونس نظيره منتخب مدغشقر فى دور الثمانية يوم الخميس المقبل على ملعب استاد السلام، بعد أن حقق أول فوز له فى البطولة بعد 3 تعادلات.

وأضاف الخزري، أن مواجهة منتخب مدغشقر فى دور الثمانية ستكون صعبة وخارج التوقعات خاصة أن مدغشقر يمتلك طموح قوية بعد وصوله إلى هذا الدور بعد أول مشاركة له فى بطولة الأمم الأفريقية .

وكان منتخب تونس قد حجز مقعده فى دور الـ 16 فى بطولة كأس الامم الأفريقية دون تحقيق أى فوز فى المجموعة الخامسة، عقب التعادل مع مالى وأنجولا وموريتانيا، فى حين تأهل منتخب غانا للدور ذاته بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط متفوقاً على منتخبات الكاميرون وبنين وغينيا بيساو.

يذكر أن منتخب نسور قرطاج لم ينجح فى التغلب على البلاك ستارز فى 6 مباريات سابقة فى تاريخ كأس أمم أفريقيا، حيث تلقى المنتخب 5 هزائم، بالإضافة إلى تعادل وحيد فى عام 1963.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة