أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يفاضل بين شونجا وموليكا لتدعيم الهجوم.. اقرأ التفاصيل

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 11:43 ص
الأهلى يفاضل بين شونجا وموليكا لتدعيم الهجوم.. اقرأ التفاصيل شونجا
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو النادى الأهلى للتعاقد مع لاعب أفريقى لتدعيم خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفى المقبل، ويفاضل الأهلى بين ثلاثة لاعبين للتعاقد معهم وهم الزامبى شونجا والجنوب أفريقى لروش مهاجمى فريق اورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، والكونغولى موليكا مهاجم مازيمبى الكونغولى.

وكان الاهلى قد تلقى عرضاً من مسئولى مازيمبى عن طريق وكيل موليكا أكد فيه أن اللاعب تمت الموافقة على بيعه للفريق الأحمر نظير مبلغ 2 مليون و300 ألف دولار للنادة، على أن يوقع اللاعب للنادى ثلاث سنوات يحصل فى الموسم الأول على 700 ألف دولار والسنة الثانية 800 ألف دولار والسنة الثالثة 900 ألف دولار، وهو ما رفضته إدارة الأهلى نظراً للمبالغة فى المطالب المالية .

كما عرض مسئولو أورلاندو على الأهلى ترك شونجا نظير مبلغ مليون دولار للنادى و600 ألف دولار للاعب الشاب فى الموسم الواحد، والذى يشارك مع المنتخب الزامبى، وحصل على لقب هداف فريقه بالدورى الجنوب أفريقى، ويعد شونجا أقرب اللاعبين فى الوقت الحالى نظراً للاقتناع بإمكانياته من ناحية ولإيجاد الأهلى أن القيمة المطلوبة فيه غير مبالغ فيها.

ويحاول الأهلى تسويق واحد من مهاجميه المغربى وليد أزارو أو النيجيرى جونيور أجاى، لكى يتمكن النادى من التعاقد مع مهاجم أفريقى جديد، خلال الميركاتو الصيفى القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham

اخبار اي كلام

الاهلي عنده 5 لاعيبه اجانب ازاي هيتعاقد على اجانب تانى اشتغال وكلاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة