جراد ورؤوس أسماك.. أكلات غريبة مش هتلاقيها غير فى أمريكا

السبت، 06 يوليو 2019 02:30 م
جراد ورؤوس أسماك.. أكلات غريبة مش هتلاقيها غير فى أمريكا جراد المياة العذبة
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل بلد ما يميزها من وجبات مختلفة لذيذة، ويحرص أغلب السياح على تناول هذه الوجبة المميزة عند السفر لأى دولة جديدة، خاصة أن بعض المأكولات زادت البلاد شهرة، كارتباط إيطاليا بالبيتزا والمكرونة، وسويسرا بالشوكولاتة، لكن الولايات المتحدة الأمريكية كذلك اشتهرت بأصناف من الأطباق، لكنها قد تكون مقززة للبعض، وهى نقلا عن موقع"fashionbeans" كالآتى:
 

نقانق السجق

وهى عبارة عن أمعاء الخنزير، ويضاف إليه الصوص الحار، ويقدم مع أطعمة أخرى، وهذا الطبق يتم تناوله مع قطع من لحم من الخنزير.
 
نقانق السجق
نقانق السجق
 

رؤوس الأسماك

فى ولاية ألاسكا تعتبر رؤوس الأسماك المخمرة من الوجبات الشعبية، ويتم تحضيرها من رؤوس أسماك السلمون، ويعانى سكان هذه المنطقة من كثرة التسمم، بسبب هذه الأكلة.
 
رؤوس الأسماك
رؤوس الأسماك
 

جراد المياه العذبة

جراد المياه العذبة من الأطعمة الرئيسية فى أمريكا، ويتم تحضيره مع مجموع متنوعة من التوايل وغيرها من المكونات مثل البطاطس وغيرها.
 
جراد المياه العذبة
جراد المياه العذبة


الكيب

الكيب أو فأر النهر هو من القوارض الكبيرة، وكان يدمر المحاصيل الزراعية للمزارعين فأمرت الدولة المواطنين بأكله حتى يسيطرون على انتشاره، ويتم تقديمه فى سندوتشات مثل البرغر.
 
الكيب
الكيب
 

سلطة أمبروزية

تحتوى سلطة إمبروزية على الأناناس والبرتقال والأعشاب، ويتم تقديمها مع الكريمة المخفوقة، وتعتبر من الحلوى التقليدية فى جنوب الولايات المتحدة الأمريكية.
 
سلطة أمبروزية
سلطة أمبروزية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة