7طرق للاستمتاع بإجازة نهاية الأسبوع بالمنزل..أهمها تحضير أكلات غريبة

الخميس، 10 سبتمبر 2015 10:00 م
7طرق للاستمتاع بإجازة نهاية الأسبوع بالمنزل..أهمها تحضير أكلات غريبة التسوق عبر مواقع الإنترنت
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سينما.. مسرح.. سفر.. الخروج مع الأصدقاء.. هى وسائل للاستمتاع بالإجازة أو "الويك إند"، ولكن غالبا ما نجد أن تكرار هذه الوسائل كل أسبوع يعطينا شعورا بالملل، والتجديد فى الإجازة يحتاج إلى تكاليف باهظة للسفر إلى أحد المناطق الهادئة مثلا، ولكن إليك عزيزى القارىء 7 طرق تستطيع أن تستمتع فيها بإجازتك مع نفسك أو مع الأصدقاء فى المنزل، وفقا لما قدمه الموقع الأمريكى "elite daily".

إبداعات المطبخ وسيلة ترفيهة متجددة..


بعد مشاهدة الوصفات الجديدة والأكلات الغريبة، يمكنك استغلال الإجازة فى تطبيق عملى لهذه الأكلة، وإقامة ولائم للأصدقاء من صنع إيديك.

مشاهدة حلقات "ست كوم"..أو فيلم كوميدى


تتسم حلقات "ست كوم" بالتنوع مع قصر مدة الحلقات ويمكنك خلال يوم الإجازة الانتهاء مع موسم من هذه المسلسلات أو اثنين مع تناول "الفشار"أو مشاهدة فيلم كوميدى .

الجلوس فى البلكونة أو "رووف" المنزل..


الحصول على وقت هادئ يكون صعب فى أيام العمل أو الدراسة، ولكن يمكنك الحصول هذا الوقت فى الإجازة على نغمات الموسيقى الهادئة لعمل كشف حساب لكل الوسائل التى استخدمتها للوصول إلى هدفك.

تغيير ترتيب المنزل..


الصورة الثابتة لمكان أثاث المنزل يزيد من حجم الملل التى تشعر به، ويمكنك استغلال يوم الإجازة لتغيير ترتيب المنزل بطريقة مبتكرة ويمكنك من حذف أو إضافة قطع جديدة لتصل إلى الشكل التى ترضيك.

ألعاب الفيديو..


لا يوجد أحد لا يحب ألعاب الفيديو ولأنها تأخذ وقتا طويلا عند البدء فى لعبها، يمكنك استغلال يوم الإجازة فى جمع الأصدقاء للعب بأحدث تطبيقات "الفيفا" التى تقوم بشرائها دائما.

التسوق عبر مواقع الإنترنت..


"الشوبينج" من الأعمال المسلية التى تحتاج إلى وقت، وحتى تتمكن من رؤية العديد من الاختيارات عليك استغلال يوم الإجازة فى البحث عبر مواقع "الشوبينج" لشراء ما تحتاج إليه من مواقع الانترنت بعد مشاهدة اختيارات متنوعة.

التعرف على تطبيقات الهواتف الذكية الجديدة..


عالم التكنولوجيا وخاصة التطبيقات كل دقيقة فيه الجديد، ويوم الإجازة فرصة جيدة للتعرف على آخر التطورات التى وصل إليها تطبيقات الهواتف الذكية لاستغلالها فى تطوير نفسك أو يمكن الوصول إلى تطبيق يساعد على تغيير حياتك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة