أكرم القصاص - علا الشافعي

لامبارد يكشف حزنه عن رحيل هازارد..ويعترف بصعوبة مهمة تدريب تشيلسي

الخميس، 04 يوليو 2019 05:44 م
لامبارد يكشف حزنه عن رحيل هازارد..ويعترف بصعوبة مهمة تدريب تشيلسي لامبارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدي فرانك لامبارد المدرب الجديد لنادى تشيلسي الإنجليزي حزنه لرحيل النجم البلجيكي إيدين هازارد نجم البلوز السابق، والذي انتقل لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

أعلن تشيلسي الإنجليزى صباح اليوم،الخميس، عن التعاقد مع فرانك لامبارد لتولى القيادة الفنية للنادى اللندنى خلفاً للإيطالى ماوريسيو ساري بدءاً من الموسم المقبل.

قال لامبارد فى مؤتمر صحفى: "لقد خسرنا لاعبًا رائعًا بالطبع لكنك تنظر إلى ما لديك.. لدينا لاعبون جيدون، في سن جيدة ، لديهم موهبة، ويمكن أن يصبحوا عظماء".

أضاف مدرب تشيلسي الجديد: "عندما تأتي إلى نادٍ مثل تشيلسي ، لديك توقعات ومعايير كبيرة".  

أشار قائلاً: "يجب أن يبدأ تشيلسي بـالفوز، هذا ما يجب أن يكون عليه الأمر، نريد أن نلعب كرة القدم و نلعب دوري أبطال أوروبا مرةً أخرى العام المقبل وهذا شيء يجب أن يدفعنا و يُحفزنا".

أوضح مدرب النادى اللندنى: "أنا أفهم ما هو مطلوب مني في هذا النادي وسأحاول تنفيذ ذلك .. أود أن أقول إنني فكرت في الأمر كثيرًا، أعرف أنه سؤال واضح وأفهمه، عام واحد في الإدارة وتحصل على فرصة في تشيلسي لا يحدث ذلك كثيرًا".

وعن تجربته السابقة فى ديربي كاونتي بتشامبيونشيب: "لقد أمضيت عاماً رائعا هناك حيث تعلمت الكثير".

وبخصوص سوق إنتقالات تشيلسي علق لامبارد قائلاً: "هناك متغيرات، نعلم أننا محظورون من الإنتقالات، تفوق مانشستر سيتي وليفربول العام الماضي، لكن يجب ألا نتوقف أبدًا عن محاولة التواجد في المقدمة، نحن نعمل لمحاولة أن نكون هناك ، لكنني لن أقدم الوعود لكم".

وأنهي لامبارد تصريحاته مُعلقًاً على أبرز مشاكل ساري خلال قيادته للبلوز العام الماضي وكيفية توظيف النجم الفرنسي نجولو كانتي قائلًا: "نعم، أنا أعرف أين سيلعب، والحمد لله، لن أجلس هنا وأقول أين مركزه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة