ديربى كاونتى يستعد لتعيين فيليب كوكو خلفا للإنجليزى لامبارد

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 01:53 م
ديربى كاونتى يستعد لتعيين فيليب كوكو خلفا للإنجليزى لامبارد ديربى كاونتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ديربى كاونتى الإنجليزى لتعيين الهولندى فيليب كوكو مديرا فنيا خلفا للإنجليزى فرانك لامبارد، الذى توصل لاتفاق لقيادة نادى تشيلسى بداية من الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة الجارديان الإنجليزية أن ميلى موريس مالك نادى نادى ديربى كاونتى عندما عين لامبارد مديرا فنيا فى الصيف الماضى كان يرغب فى منح اللاعبين الراحة النفسية فى التعامل مع مدير فنى قريب منهم حتى وصل الفريق إلى أعلى درجة من الاحترام بين اللاعبين والمدير الفنى، ويرى مالك النادى أن كوكو يتمتع بنفس الصفات الخاصة بلامبارد.  
 
لعب فيليب كوكو البالغ من العمر 48 عامًا لأندية أيندهوفن وبرشلونة، وشارك فى 101 مباراة دولية مع منتخب هولندا، بدا مشوار التدريب مع فريق الشباب فى أيندهوفن الهولندى ثم عمل مدربا مساعدا لمنتخب هولندا.

حسم ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزى السابق، موقفه من خلافة فرانك لامبارد فى ديربى كاونتى، بدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فإن إدارة ديربى كاونتى، دخلت فى مفاوضات مع ستيفن جيرارد، لتولى تدريب الفريق خلفًا لفرانك لامبارد، لكن رفض الأخير عرض المقدم من النادى الإنجليزى، حيث لم يمر على قيادته لرينجرز الأسكتلندى سوى عام واحد فقط.

كان نادى ديربى كاونتى الإنجليزى قد خسر أمام أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى نجم منتخب مصر، بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما في نهائى دورة "البلاى أوف".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة