أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي: لامبارد من أفضل المواهب التدريبية الشابة فى العالم

الخميس، 04 يوليو 2019 10:34 ص
تشيلسي: لامبارد من أفضل المواهب التدريبية الشابة فى العالم مارينا جرانوفسكايا المديرة التنفيذية لنادي تشيلسي ولامبارد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت مارينا جرانوفسكايا، المديرة التنفيذية لنادى تشيلسي الإنجليزى، عن سعادتها بالتعاقد مع لاعب الفريق اللندنى السابق فرانك لامبارد لتولى تدريب "البلوز" لمدة 3 سنوات.

وقالت مارينا جرانوفسكايا، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى تشيلسى، "ببالغ السرور نرحب بعودة فرانك لامبارد إلى تشيلسى كمدرب، هو لديه معرفة هائلة بالفريق ويفهم النادى وبالموسم الماضى أثبت أنه من أفضل المواهب التدريبية الشابة فى العالم".

وأضافت المديرة التنفيذية لنادى تشيلسى، "بعد مسيرة 13 عاماً كلاعب أصبح لامبارد أسطورة تشيلسي والهداف التاريخى للنادى، نحن نؤمن أن هذا الوقت المناسب للعودة ونحن سعداء بوصوله، ونحن سنحاول توفير كامل الدعم له من أجل أن ينجح مع النادى".

وأعلن نادى تشيلسي الإنجليزى، اليوم الخميس، تعاقده رسمياً مع لاعبه السابق فرانك لامبارد لتولى تدريب "البلوز" بداية من الموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، أن فرانك لامبارد وقع اليوم على عقود توليه تدريب "البلوز" خلفاً للإيطالي ماوريسيو سارى لمدة 3 سنوات قادمة.

وكان فرانك لامبارد يتولى منصب المدير الفني لنادي ديربي كاونتي ونجح في قيادته للصعود إلى نهائي دورة الصعود المؤهلة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل أن يخسر أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي".

ومن المنتظر أن يحصل فرانك لامبارد صاحب الـ41 عاماً على راتب سنوى يصل إلى 4 ملايين جنيه إسترلينى بعد موافقته على توليه تدريب تشيلسى لمدة 3 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة