عشان مايزنش تانى.. طرق التخلص من الناموس بالمنزل

الخميس، 04 يوليو 2019 05:00 م
عشان مايزنش تانى.. طرق التخلص من الناموس بالمنزل طرق التخلص من الناموس بالمنزل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الكثير من الأسر خلال فصل الصيف من تواجد الناموس بكثرة فى المنزل، والذى يتسبب فى الشعور بالإزعاج سواء من خلال لدغته أو صوته، بالإضافة إلى الأضرار الصحية التى يسببها لأفراد الأسرة وخاصة الأطفال، لذلك يمكن التخلص من هذا الإزعاج، بإتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " wikihow ".

نصائح للتخلص من الناموس بالمنزل:

- ينصح بملىء برطمان زجاجى بخل التفاح، مع عمل ثقوب بغطاء البرطمان، وتركه فى الأماكن التى يتجمع فيها الناموس، فخ البعوض في جرة مليئة بالخل. ابحث عن عبوة أو جرة مستعملة، حتى يتجمع الناموس حوله، مما يتسبب فى إختناقه والتخلص منه.

طرق التخلص من الناموس (3)
 

- يجب إزالة مصادر الغذاء التي تجذب البعوض إليها، مع ترتيب المطبخ والإهتمام بغسيل الأواني والأطباق والأواني المستخدمة على الفور، وتخزين الفواكه فى الثلاجة.

- قم بتغطية صناديق القمامة، مع تجنب الإحتفاظ بها داخل المنزل، وكما ينصح بغسل الزجاجات والعلب الفارغة قبل رميها في صندوق .

طرق التخلص من الناموس (1)
 

- حاول التخلص من البقع الرطبة في منزلك، والتى تعمل على جذب الناموس، لذلك ينصح بإستخدام البقع الرطبة بمحلول تبييض لطيف أو منظف منزلي، مع تجفيفها بقطعة قماش نظيفة، وتخزين المناشف المبللة والملابس، وتنظيف أسطح الزجاج.

- يجب الحفاظ على نظافة الستائر المفتوحة للسماح بدخول ضوء الشمس إلى منزلك، مما يساعد في منع الرطوبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة