خالد صلاح

لو عايزة تعملي "نيولوك" قبل دخول الجامعة..لازم تنفذى النصايح دى

الخميس، 04 يوليه 2019 10:00 م
لو عايزة تعملي "نيولوك" قبل دخول الجامعة..لازم تنفذى النصايح دى طرق عمل نيولوك مناسب للجامعة-أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المرحلة الجامعية هي مرحلة مختلفة وجديدة، ودائما ما تحرص أغلب الفتيات أن تظهر بمظهر مختلف وجذاب أثناء إقدامها على هذه المرحلة الجديدة، لذلك يرغبن دائما في عمل "نيولوك" لكنهن لا يعرفن بأي خطوة يبدأن، لذلك قدم موقع"ويكي هاو" مجموعة من الخطوات للحصول على مظهر مختلف وجذاب، وهي كالآتي:
 

قصي شعرك

هذه أولى وأهم خطوات تغيير مظهرك. لا داع للقلق، ابحثي عن قصات الشعر التي تعجبك في المجلات قبل الذهاب إلى صالون التجميل واصطحبي معك صورة لمصفف الشعر حتى تحصلي على القصة التي تريدين.
 
نيولوك الجامعة
 
 

جربي ماكياج جديد

ليس المكياج إجباريًا لكن قد تحتاجين إلى استخدامه لتحسين طلتك، فيمكنك وضع القليل من ملمع الشفاه على لونك المفضل من أحمر الشفاه للحصول على شفاه ممتلئة ويمكنك استخدام الكونسيلر لتغطية البقع الواضحة إلا إذا كنت ممنوعة من استخدام المكياج تمامًا، وفي تلك الحالة يجب أن تعتني ببشرتك لحمايتها من البقع أو البثور.
 
ماكياج
 
 

شراء الملابس الجديدة

ستحتاجين إلى التسوق لشراء ملابس تعطيك طلة جديدة لكن لا داع للقلق؛ فكري في شراء ملابس متنوعة: حيث يمكنك تحقيق هدفك بشراء قطع قليلة من الملابس يمكن ارتدائها بعدة طرق مختلفة مبتكرة. لا تحتاجين إلى شراء كميات مهولة من الملابس لتغيير طلتك؛ كل ما عليك فعله هو تطويعها في عدة طلات متنوعة ومختلفة.
ملابس جديدة
 

الإكسسوارات

تعد المجوهرات عنصرًا هامًا لأي طلة.،لست مضطرة إلى ارتداء الكثير من المجوهرات في نفس الوقت لكن احرصي على اقتناء عدة قطع رائعة لإبراز جمال ملابسك وكوني بسيطة.
الإكسسوارات
 
 

العطر

 عليك اختيار عطر أنثوي وذو رائحة جذابة، بشرط أن يكون بسيط وليس ذو رائحة قوية ونفاذة.
العطور
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة