خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ما هو تأثير الأجهزة الكهربائية على حياتنا؟.. استشارى الطاقة الحيوية أحمد شعبان يجيب

الأربعاء، 31 يوليه 2019 04:00 م
ما هو تأثير الأجهزة الكهربائية على حياتنا؟.. استشارى الطاقة الحيوية أحمد شعبان يجيب جراند ماستر أحمد شعبان استشاري العلاج بالطاقة الحيوية
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأجهزة الإلكترونية تقتحم حياتنا بشكل كبير، ففي خلال يومنا وأثناء العمل تحديداً نتعامل بشكل مباشر مع العديد من الأجهزة، لعل أكثرها استخداماً أجهزة المحمول، واللاب توب، والكمبيوتر وغيرها.

استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان، يوضح في التقرير التالي، مدى تأثير الأجهزة الكهربائية على حياتنا..

وأوضح جراند ماستر أحمد شعبان في حديثه لـ" اليوم السابع" إن جميع الأجهزة الإلكترونية مثل اللاب توب والموبيل وأجهزة الكمبيوتر وغيرها لها تأثير كبير على المجال الطاقي للإنسان، لافتاً إن تلك الأجهزة لها مجال كهرومغناطيسي، وأي شئ في الدنيا كائن حي أو جماد له مجال كهرومغناطيسي، ولكن المجال الكهرومغناطيسي الخاص بالأجهزة له تأثير سلبي جداً على جسم الإنسان.

ماذا تفعل الأجهزة الكهربائية في جسم الإنسان؟
ماذا تفعل الأجهزة الكهربائية في جسم الإنسان؟

 

* تأثير الأجهزة الكهربائية على طاقة الإنسان
 

 

وأشار إلي أنه يجب في أوقات الراحة من العمل أن نبتعد عن أجهزة اللاب توب والموبيل بمقدار متر أو مترين على الأقل، حتى لا يؤثر مجالها الطاقي على الإنسان، وفي فترات الراحة يجب أن نتحرك حتى يتم ضبط المجال الطاقي الخاص بنا مرة أخرى، فكما ذكرت إن تلك الأجهزة تؤثر على المجال الطاقي للإنسان وتجعل شكله غير منتظم.

واستطرد حديثه إن المجال الطاقي الطبيعي لجسم الإنسان يأخذ شكل بيضاوي، مثل شكل البيضة تماماً، وعندما نتعرض للأجهزة الكهربائية فترة كبيرة يحدث شوشرة أو تشويش أو ضعف في المجال فيكون من السهل أن تخترق الطاقة السلبية أجسامنا، ولا يستطيع الإنسان إخراج جميع الطاقات السلبية من جسمه نتيجة لضعف المجال الطاقي لديه.

طرق التغلب على التأثير السلبي للأجهزة الكهربائية على الإنسان
طرق التغلب على التأثير السلبي للأجهزة الكهربائية على الإنسان

 

* طرق التخلص من التأثير السلبي للأجهزة الكهربائية:

 

ولعلاج هذه المشكلة أكد جراند ماستر أحمد شعبان إنه يجب أن يتم تقوية المجال الطاقي مرة أخرى عن طريق الحركة باستمرار، أو تقوية هذا المجال عن طريق إرتداء الاحجار الكريمة، مثل حجر الكريستال، أو أي نوع من انواع الأحجار الكريمة المقوية للجسم خاصة التي تحتوي على اللون الأحمر أو الأصفر فهي تقوي الأعصاب والعضلات.

ونصح جراند ماستر أحمد شعبان أنه من الضروري أن نأخذ حمام من الماء والملح، فالملح يسحب جميع الطاقة السلبية فيستطيع  الجسم أن يعالج نفسه بنفسه مرة أخرى  مشيراً إلي إن كل الخطوات السالفة الذكر يجب أن نفعلها جميعها لتقوية المجال الطاقي حتى تبعد عنك الضرر من تلك المجالات السلبية حتى لا يكون فترة العمل وفترة الراحة تتأثر بتلك الطاقات السلبية.

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال العلاج بالطاقة الحيوية والريكي يمكنك الاطلاع على صفحة الجراند ماستر أحمد شعبان  عبر "فيس بوك":

https://www.facebook.com/ReikiworldEg/

والموقع الإلكتروني لمركز "كارما" للجراند ماستر أحمد شعبان :

https://www.karmaacademy.org

والانستجرام:

https://www.instagram.com/ahmedshaabanameen/

 

عنوان مركز كارما:

3عمارات سيتي ستار الدور السادس / مدينة 6 أكتوبر الحي 11

 

للتواصل--احمد-شعبان---Copy
للتواصل احمد شعبان

 

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

 

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة